الأزرق يعسكر في القاهرة استعدادا لكأس العرب


اعتمد الجهاز الاداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم البرنامج الاعدادي للأزرق استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها المملكة العربية في الفترة من 22 يونيو وحتى السادس من يوليو المقبلين.
وسيبدأ البرنامج الاعدادي للأزرق في الثالث من يونيو المقبل – بعد نهاية الدوري الممتاز مباشرة – حيث سيغادر المنتخب الى العاصمة المصرية القاهرة «مدينة 6 أكتوبر» لاقامة معسكر تدريبي يمتد حتى السادس عشر من الشهر ذاته يتخلله مبارتان تجريبيتان مع منتخب البحرين الأولى في الثامن والثانية في الثالث عشر منه.
ويغادر الأزرق بعد ذلك مباشرة الى الطائف أو جدة اللتين تستضيفان البطولة، وسيلعب هناك مباراة تجريبية أخيرة مع المنتخب السعودي.
وفيما ينتهي عقد مدرب الأزرق الحالي الصربي غوران توفاريتش مع نهاية شهر يونيو المقبل، لم يحدد مجلس ادارة الاتحاد حتى الآن هوية المدرب الذي سيقود المنتخب في البطولة، وهو أمام خيارين، اما ان يحصل على موافقة غوران للتجديد الى حين انتهاء بطولة كأس العرب، أو التعاقد مع مدرب محلي مؤقت نظرا لعدم وجود ميزانية كافية في خزانة الاتحاد تسمح بالتعاقد مع اسم كبير في عالم التدريب بالاضافة لعدم وجود استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.