شركة مشاريع الكويت راعي ذهبي للملتقى الإعلامي العربي


أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) اليوم عن رعايتها الذهبية للملتقى الإعلامي العربي الثاني للشباب الذي ينظمه الملتقى الإعلامي العربي ويقام تحت رعاية سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال الفترة الممتدة بين 28 و29 أبريل 2012.

وحول هذه الرعاية قالت مساعد مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة مشاريع الكويت إيمان العوضي إن “شركة مشاريع الكويت تبحث دائماً عن الفرص التي تساهم في تطوير وتشجيع الشباب الكويتي لأننا نؤمن بالدور الحيوي الذي ستلعبه هذه الفئة في مستقبل دولة الكويت. سيتخلل الملتقى حفل توزيع جوائز للمواهب الواعدة في قطاع الإعلام والاتصالات إلى جانب معرض للوظائف، ولذلك فإن هذه الرعاية تشكل فرصة لشركة مشاريع الكويت وشركاتها التابعة للتفاعل مع قادة الغد”.

كما ستقوم شركة مشاريع الكويت برعاية الدورة التاسعة لأعمال الملتقى الإعلامي العربي والذي يقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح خلال الفترة الممتدة بين 29 أبريل والأول من مايو 2012.

وفي معرض تعليقها على ذلك قالت العوضي “إن وسائل الإعلام تلعب دوراً مهماً خلال مراحل التغيير، ومما لا شك فيه أنه من المهم مناقشة تأثير الربيع العربي على هذا القطاع. إن شركة مشاريع الكويت تعمل في العديد من البلدان التي شهدت بعض التغيرات ونحن مسرورون لرعايتنا للدورة التاسعة للملتقى الإعلامي العربي الذي سيركز على التحديات التي يواجهها الصحافيون والمؤسسات الإعلامية في أعقاب هذه التغييرات الكبيرة التي عرفتها منطقتنا”.

وأوضحت أن شركة المشاريع وبصفتها راعٍ ذهبي ستكون حاضرة خلال أيام الملتقى الأربعة، كما سيشارك ممثلون عن بنك برقان، وجلف نت ومارينا أف أم، وهي جميعها من الشركات التابعة لشركة المشاريع، في معرض الوظائف الذي سيقام على هامش فعاليات المنتدى، مشيرة إلى أن الشركات المشاركة ستلقي الضوء على الفرص الوظيفية التي تنتظر الخريجين في القطاع الخاص الكويتي إضافة لنشاطات مجموعة شركة مشاريع الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.