الفضل:الطبطبائي استخدم نفوذه في تعيين ابنه بالسكنية وابتعاثه .. فهل مهمة النائب تنفيع الاقارب؟

اتهم النائب نبيل الفضل عددا من اعضاء مجلس الامة بممارسة الفساد , مشيرا في تصريح له اليوم الى ابتعاث ابن النائب وليد الطبطبائي على الرغم من عدم استيفائه الشروط .

وقال الفضل : ”  ان العلة باطنية,  فالاعضاء الذين يفترض ان يحاربوا الفساد هم انفسهم يمارسون الفساد , والاصل ان تكون هناك هناك قيم اخلاقية للنواب “. مشيرا الى أنه تحدث سابقا ” عن زوجة النائب وليد الطبطبائي فليس من حق النائب تنفيع أقاربه تحت اسم سكرتاريا ومستشارين وغيرهم , وعندما يصدر من الاعضاء نتصدى لهم وندوس على مثل هذه الممارسات ” وأضاف:  “لم ادخل القضايا الشخصية في صراع سياسي واقول انت الذي اتيت بزوجتك وانتدبتها “.

وقال الفضل ان :” نفس الشخص وهو الطبطبائي الذي يرأس اللجنة التشريعية .. هذا النائب الذي اقسم علي الدستور وصاحب اللحية , ابنه البكر ” مساعد”  لم ينتظر ترشيحات التعيينات في ديوان الخدمة المدنية بل توسط له في ديوان المحاسبة ليعمل منسق علاقات عامة , وخرج باستقالة لكثرة غيابه ورأفوا به فقدم استقالته بدلا من اقالته”.

واعتبر ان  :”هذا استغلال للنفوذ , فمنذ خروجه وخلال شهرين تم تعيينه في المؤسسة العامة للرعاية الطبطبائية, وهي المؤسسة العامة للرعاية السكنية, هذه جرأة علي القوانين ومؤسسات البلد فظهر الولد مسنود بمؤسسة الفساد والمدير العام كتب علي الكتاب المقدم بناء علي توجيهات الوزير وهو احمد الفهد آنذاك لامانع من منحه بعثة دراسية, فأين القسم علي المال العام وتكافؤ الفرص والعدالة والمساواة؟ انتم الفاسدون “.واضاف الفضل:”دورنا هو تنظيف هذا المجلس من الفساد المستشري .. فالطبطبائي ملتح ويدعي التدين , ويجب ان يكون صادقا مع نفسه , والله يعلم بالباقي وسننتف ريشهم ونطلع شنو متخبى “.وقال النائب الفضل ان : أحمد الفهد هو من عّين زوجة وابن الطبطبائي الذي كان يردد ارحل ارحل يا ناصر بناء على أوامر من يمشي شغله

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.