العراق والكويت يقتربان من حل مشاكلهما العالقة


بترا: أعرب رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي عن تفاؤله بنتائج اجتماع اللجنة العراقية الكويتية المشتركة في حل الملفات العالقة..فيما أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي صباح الخالد الحمد الصباح استعداد بلاده لحل جميع القضايا المطروحة على جدول أعمال اللجنة.
ودعا المالكي في بيان صدر عن مكتبه اليوم الأحد إلى فتح آفاق التعاون وتبادل الزيارات على المستويين الرسمي والشعبي بهدف تفعيل النشاط الاقتصادي والاستثماري بين البلدين..معربا عن سعادته بتواجد الشركات العربية وهي تعمل في العراق.
وبحسب البيان فأن الوفد الكويتي برئاسة نائب رئيس الوزراء الكويتي وعضوية فريق من الوزراء والمتخصصين يحظى بدعم كبير من أمير دولة الكويت ورئيس الوزراء، ولديه توجهات بضرورة التوصل إلى حلول لجميع المشاكل العالقة مع العراق.
والتقى المالكي عقب انتهاء اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين العراق والكويت ببغداد الأحد نائب رئيس الوزراء الكويتي ووزير الخارجية صباح الخالد الحمد الصباح والوفد المرافق له.
ووصل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الأحد إلى العاصمة بغداد للمشاركة في اجتماعات اللجنة العراقية الكويتية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.