صلاح المضف: توسعة التسليف والادخار بتمويل ذاتي


افتتح مديرعام بنك التسليف والادخار صلاح المضف مساء أمس الفرع الرئيسي بحلته الجديدة.
و يتخذ الفرع موقعا استراتيجيا مميزا حيث يقع في منطقة القبلة، شارع عبدالعزيز الحمد الصقر مقابل قصر نايف، موفرا كافة خدماته لعملائه المواطنين.
وشكر المضف موظفي بنك التسليف والادخار على عطائهم المتواصل لخدمة بلدنا الكويت، والعمل على تطوير الخدمات التي يقدمها بنك التسليف للمواطنين، وذلك انطلاقا من روح المواطنة الحقة.
واضاف: كما انتهز هذه الفرصة في وضع لبنات البنك حتى وصل الى ما وصل اليه كمؤسسة حكومية رائدة وناجحة، استمرت عشرات السنين في تقديم الدعم المالي للمواطنين حتى ينعموا بحياة كريمة، وسكنا يليق بالمواطن الكويتي.
واعرب عن فخره بالانجازات السابقة التي حققها البنك، وقال: اننا أمام انجاز آخر لم يكن له ان يتحقق لولا الاصرار والعزيمة التي ابديتموها بصدق المحبين لعملهم، والمخلصين لوطنهم، والمتفانين لخدمة اخوانهم المواطنين، محققين في ذلك التوجيهات السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما في بذل الجهد والمثابرة في سبيل النهوض في كويتنا العزيزة وطنا وشعبا.
وعبر المضف عن فخره واعتزازه بافتتاح التوسعة الجديدة للمقر الرئيسي لبنك التسليف والادخار، ومصدر فخري ان هذا الانجاز تحقق بكم، فأنتم أصحابه.. مبينا انه في غضون شهرين تقريبا استطعنا وبالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة بتذليل الصعاب، والتغلب على الروتين والبيروقراطية، فواصلنا الليل بالنهار نسابق الوقت حتى ننجز التوسعة والترميمات قبل حلول شهر رمضان المبارك.
واشار المضف الى ان هذا الانجاز جاء بتمويل ذاتي من البنك دون ان نكلف خزينة الدولة مالا اضافيا، بعد ان حققنا أرباحا مجزية في الاستثمار في السندات المالية لشركتي التسهيلات التجارية ومشاريع الكويت القابضة والمرابحات الاسلامية، فكانت كلفة التوسعة والبناء {c457ccac1452d3818271ab2011cbb9d08c0f4c36d5279f7e8d0cd5e61c92f6ca}8 من الأرباح، فحققنا بذلك المفهوم الدستوري في المحافظة على المال العام وتنميته.
واضاف: ان التوسعة والترميمات التي حققناها اليوم ليست ترفا بل هي أحد أهم المتطلبات التي وجب علينا تنفيذها بعد اقرار القوانين الاجتماعية للمرأة الكويتية، وقوانين ذوي الاحتياجات الخاصة، فكان لزاما علينا ان نهيئ المقر الرئيسي لاستقبال الأعداد المتزايدة من المراجعين بما يحقق لهم الراحة منذ لحظة دخولهم وحتى انتهاء مراجعتهم.
وبهذه المناسبة قال المضف: «يعفى جميع الموظفين من البصمة الذين مضى على خدمتهم 25 عاما».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.