VIVA تدشن نادي VIVA App Club مع المخترع الزنكي

 

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA عن تدشينها نادي VIVA App Club مع المخترع الكويتي عبدالرحمن الزنكي الذي يبلغ من العمر 15 سنة ويعد من أصغر المطورين لتطبيقات الآيفون في الكويت حيث أقام VIVA App Club أولى جلساته التدريبية 21 أبريل الفائت. ويعد VIVA App Club هو أول ناد في الكويت تم تأسيسه ليكون ملتقى الشباب المبدع ومطوري التطبيقات. وقد أكدت شركة VIVA في بيان صحافي انها تلتزم بتنمية المواهب الكويتية واحتضانها في هذا المجال، وتعتز بأن تكون أول شركة كويتية تحتفي رسميا بالمواهب التي يتمتع بها عبدالرحمن وإحاطتها بالرعاية والتكريم، مشيرة الى ان النجاح الهائل الذي حققته لعبته Doodle Destroy في العالم، كان مصدر وحي وإلهام لمطوري التطبيقات الشباب في كل مكان، ونموذجا يجسد إمكانات الشباب الكويتي وما يستطيع إنجازه عند تسلحه بروح المبادرة والالتزام والإبداع.

وبفضل العلاقة الوثيقة التي تجمع شركة VIVA بشركة Apple لكونها الموزع الرسمي لمنتجاتها في الكويت، إلى جانب ما يتمتع به الزنكي من موهبة متميزة وقدرة هائلة على الابتكار في مجال تطوير التطبيقات، سنحت أمام VIVA فرصة مثالية لرعاية وتسليط الضوء على أهمية تطوير الشباب في الكويت. والزنكي هو خير مثال لنوع المواهب التي تزخر بها الكويت وتأمل الشركة أن تكون قصة نجاحه باكورة العديد من قصص النجاح التي سنشهدها في الكويت مستقبلا.

هذا وتعتزم شركة VIVA الاستعانة بعبدالرحمن على مدى ثلاثة أشهر ليشاطر ما يملكه من خبرة ومعرفة في مجال تطوير التطبيقات مع غيره من الشباب الواعد حيث ستقوم باستضافة 60 مطورا من مطوري التطبيقات المبدعين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 و18 عاما، وسيقوم نادي App Club باستضافة ورشتي عمل كل أسبوعين وستتمحور حول «أساسيات تطوير التطبيقات» و«كيفية تطوير التطبيق الخاص»، وقد أقيمت الجلسة الأولى في 21 أبريل الماضي بمشاركة 20 من المطورين الشبان الذين حظوا بفرصة تعلم كيفية تطوير التطبيقات بمساعدة الزنكي، وسيتسنى لهؤلاء المطورين الشبان عرض أفكارهم وتطبيقاتهم الجديدة على الزنكي وفريق VIVA لتقييمها ومراجعتها.

وعبدالرحمن الزنكي هو الشاب اليافع الذي ابتكر وطور لعبة Doodle Destroy السهلة والمشوقة التي يتم تحميلها مجانا على أجهزة الآيفون والآيباد عبر موقع iTunes التابع لشركة Apple.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.