“كيبكو” تشارك في الملتقى الإعلامي العربي الثاني للشباب

 

 

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو» عن مشاركتها في معرض الوظائف الذي تم تنظيمه بالتوازي مع الملتقى الإعلامي العربي الثاني للشباب، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وحضره نيابة عن سموه وزير الإعلام الشيخ محمد العبدالله.

وبصفتها الراعي الذهبي لأعمال الملتقى ألقت شركة مشاريع الكويت، وعدد من شركاتها التابعة مثل بنك برقان وجلف نت ومارينا أف أم، الضوء على الفرص الوظيفية التي تنتظر الخريجين في القطاع الخاص الكويتي، كما شاركت «كيبكو» في المعرض الذي أقيم بالتوازي مع الدورة التاسعة للملتقى الإعلامي العربي الذي أقيم تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وفي معرض تعليقها على هذه المشاركة قالت مساعد مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة مشاريع الكويت إيمان العوضي إن: «شركة مشاريع الكويت تدير العديد من الأنشطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي إطار أنشطتنا للمسؤولية الاجتماعية فإننا نحرص دائما على المشاركة في المناسبات التي تلقي الضوء على المشاكل التي تواجهها المجتمعات العربية بشكل عام والمجتمع الكويتي بشكل خاص.

ونحن نشكر منظمي هذا الحدث على إتاحة الفرصة لنا لتبادل الأفكار مع الشباب وممثلي وسائل الإعلام الذين شاركوا في هذين الحدثين».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.