VIVA تعلن أسماء الفائزين العشرة بدورة مانشستر يونايتد

 

 

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، أسماء أفضل عشرة لاعبين، الذين تأهلوا للالتحاق بدورة تدريبية في يوليو المقبل في مدرسة مانشستر يونايتد المتميزة بدوراتها التدريبية الاحترافية، تحت إشراف أفضل المدربين المعتمدين، كما أنهم سيحظون بفرصة للالتقاء بنجوم كرة القدم على أرض ملعب أولد ترافورد.
وقد تم اختيار اللاعبين العشرة من بين خمسين لاعبا تم تدريبهم الشهر الماضي في مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم في أبوظبي، وهم: عبدالله مشاري اليحيى وخالد فيصل الخضر وعلي محمد علي محمد المطوع وسيد عبدالله عبد الرضا وعبدالرحمن عادل العطار وعلي منصور عبدالله ابل صادق وبدر وليد بدر القناعي ومتعب فهد نهار المطيري ودعيج الدعيج ومحمود محمد جواد عبدالله صادق.

 

وسيحظى الرابحون برحلة مدفوعة التكاليف مدة أسبوع للالتحاق بمدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، تنطلق 7 يوليو، على أن تبدأ التدريبات 8 يوليو وتستمر حتى 13 منه على ملعب أولد ترافورد، ثم يستمتعون بجولة سياحية في مدينة مانشستر 14 يوليو، على أن يعود الرابحون إلى أرض الكويت 15 يوليو، وسيرافقهم أثناء الرحلة مجموعة من المدربين والمشرفين وعدد من مسؤولي VIVA لرعايتهم والاهتمام بشؤونهم أثناء السفر.
وقد تم انتقاء اللاعبين العشرة الرابحين بعد اجراء عدد من الاختبارات اللازمة تحت إشراف لجنة تحكيم تضم مدربي مدرسة مانشستر يونايتد، وفريق عمل كويتيا بقيادة خيرة لاعبي المنتخب الكويتي ونادي القادسية السابق، حيث تم تقييم الخمسين لاعبا بناء على مهاراتهم في لعب كرة القدم بشكل عام وعلى أسس بدنية والسلوك العام للاعب داخل وخارج الملعب ومهارات الاتصال بين اللاعبين.
وقد ركز برنامج التدريب في مدرسة مانشستر يونايتد أبوظبي على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة وتمرير الكرة والالتفاف والتسديد، كما هدف إلى صقل مهارات اللاعبين لفهم التحركات التكتيكية، إلى جانب تنمية قدراتهم العقلية والجسدية والاجتماعية.
وبهذه المناسبة، قال مدير الاتصالات التسويقية لشركة VIVA عبدالرزاق العيسى: “نحن سعداء بدعم هؤلاء الرياضيين الشباب ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين، في إطار التزام VIVA الكامل تجاه الشباب الكويتيين، يتمثل في تشجيعهم ودعمهم بما يساهم في تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.