“مارييلا للمعارض” تنظم مؤتمر لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة منتصف الشهر الجاري

 

 

أعلنت شركة مارييلا العالمية لتنظيم المنتديات والمعارض عن تنظيم مؤتمر لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة تحت شعار «المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. نواة الاقتصاد الحقيقي» الذي سيقام تحت رعاية وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية د. فاضل صفر في 16 مايو 2012 وبدعم فني من شركة الاستثمارات الصناعية والمالية والشركة الرائدة للمشاريع.

وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات والمشاريع بالشركة الرائدة للمشاريع جمال الحمود ان فكرة المؤتمر انطلقت من الشعور الراسخ لدينا بمسؤوليتنا تجاه وطننا الحبيب وتجاوبا مع التعليمات والتوجيهات السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والقيادة السياسية بالاهتمام بقطاع الشباب واستثمار قدراتهم وطاقاتهم ومواهبهم ودعم وتطوير أعمال المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما تشكله من توازن اقتصادي واجتماعي ودورها في تطوير وتنويع الأنشطة الاقتصادية.

وأضاف أن المؤتمر يسعى بالدرجة الأولى لبحث سبل وآليات إنجاح قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتوازي مع توجهات خطة التنمية وتوسيع دور القطاع الخاص فيها من خلال التشغيل الذاتي والمبادرات الفردية لإنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة المتاحة بها وهو ما لا يتم إلا بتوحيد المؤسسات العامة في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار مظلة مؤسسية وتشريعية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.