الداخلية تحتفل بتخريج 103 من طلبة معهد ضباط الصف


احتفلت وزارة الداخلية بتخريج الدفعة (16) من طلبة معهد ضباط الصف (الرقباء الأوائل) البالغ عدد افرادها 103 خريجين بحضور وكيل وزارة الداخلية بالانابة الفريق سليمان فهد الفهد.

وأكد الفريق الفهد في حفل التخريج حرص وزارة الداخلية على تطوير الجهاز الأمني والمناهج الدراسية والتدريبات الميدانية لمواكبة المتغيرات الامنية اضافة الى تطوير وتأهيل العنصر البشري من رجال الأمن ليكونوا عيونا يقظة وعقولا واعية.

ودعا الخريجين الى وضع الوطن نصب أعينهم وأمن الوطن غايتهم ومحور عملهم وأن يحسنوا المعاملة مع المواطن والمقيم ويتصدوا للمخالفين مبينا أن دولة الكويت تنتظر الكثير من أبنائها.

من جهته اكد مدير معهد ضباط الصف في الادارة العامة لتأهيل ضباط الصف والأفراد العقيد بدر محمد البالول حرص معهد ضباط الصف على التميز والتطور والريادة في كل التخصصات الأمنية مدركا مدى المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقه في اعداد كوادر جديدة من الشباب تنضم الى قوة الشرطة.

وقال ان خطة الاعداد والتعليم والتدريب جاءت بتوجيهات “قيادتنا المسؤولة في قطاع شؤون التعليم والتدريب وفق خطط علمية ومنهجية بما يتوافق مع التطور والتحديث في العالم مع الالتزام والدقة في التنفيذ من ادارة معهد ضباط الصف بكل أقسامه وعلى يد أساتذة اكفاء”.

وأضاف ان الخريجين سيكونون دائما على مستوى المسؤولية في كل ما يوكل لهم من مهام وسيقدمون لوطنهم كل صور التضحية والفداء والولاء للوطن ولقيادته الحكيمة.

وحضر الحفل ايضا وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء عبدالله المهنا والمدير العام للادارة العامة للتدريب اللواء حميد حبيب السماك والمدير العام للادارة العامة للدعم التقني اللواء مرتضى بهبهاني والمدير العام لكلية الأمن الوطني اللواء ركن محمد رافع الديحاني ومساعدو المديرين العامين بقطاع شؤون التعليم والتدريب ومساعد مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي العقيد عماد بدر الملا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.