الوطنية للاتصالات تجدد 6 فروع

 

 

 

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن تجديدها لاجمالي 6 فروع منتشرة في جميع انحاء الكويت، لترتدي حلة جديدة تتناسب مع روح «الوطنية» المميزة.وتأتي اعادة تصميم هذه الفروع ذات الهندسة المميزة والديكور العصري ضمن عملية تجديد حديثة استحدثتها «الوطنية» لجميع فروعها وذلك بهدف مواكبة التطور النوعي التي تشهده الشركة على جميع الاصعدة، والذي يصب في مصلحة جميع العملاء على حد سواء.

وافتتحت الوطنية الفروع الستة التي تم تجديدها في كل من مطار الكويت الدولي، ومجمع الافنيوز، ومول 360، وبيروت مول ـ حولي، وفرعي الفروانية وسوق الكويت للاوراق المالية.

وتعليقا على عملية تجديد الفروع، شدد مدير اول ادارة المبيعات المباشرة في الوطنية للاتصالات عامر حيات على اهتمام الشركة الوطنية للاتصالات بضرورة تلبية احتياجات العميل اينما وجد، وكذلك توفير وسائل الراحة وتسهيل الاجراءات.

وأضاف حيات: «حرصت الوطنية على تحديد مساحة كبيرة في كل فرع لعرض آخر ما قدمته الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف النقالة وملحقاتها، مما يتيح لزوار الفرع خيارات اوسع وفرصة اكبر لاختبار مختلف الموديلات والاجهزة الحديثة، كما خصصت الوطنية في عدد من الفروع قسما خاصا لتلبية احتياجات الشركات وتقديم الحلول اللازمة لها، وتتطلع الوطنية دائما لمنح العملاء افضل تجربة اتصالات في الكويت من خلال تقديم اقوى العروض وأكثرها تنافسية».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.