القنصلية الكويتية في دبي تنفي ما نشر عن تعرض شاب كويتي لاعتداء في الإمارات


نفى القائم بالأعمال بالنيابة في القنصلية العامة لدولة الكويت في دبي المستشار خالد المطيري ما نشر خلال الايام الماضية عن تعرض شاب كويتي لاعتداء بسلاح أبيض في دبي فيما أكد مسؤول أمني امارتي أن الصورة التي نشرت كانت لمواطن اماراتي في حادثة سابقة ومختلفة.
وأوضح المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن القنصلية الكويتية قامت بكل جهد ممكن للتحقق من هذا الخبر الذي نشر في احدى الصحف الكويتية أخيرا.
وأكد المطيري أن الخبر عار عن الصحة وذلك بعد اتصالات عدة ومكثفة أجريت مع الجهات المعنية وعدد من المستشفيات الرئيسة في دبي ومن ضمنها مستشفى دبي.
ودعا المطيري الى ضرورة التي تحري الدقة في نشر مثل تلك الأخبار مؤكدا ان العلاقة بين الشعبين الشقيقين الكويتي والاماراتي علاقة وطيدة ومتينة وأكبر من ان تسيء لها مثل هذه الاشاعات.
ومن جانبه قال مديرة الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي العميد خليل ابراهيم المنصوري في تصريح مماثل (لكونا) ان الصورة التي نشرت في احدى الصحف الكويتية أخيرا باعتبارها صورة لشاب كويتي تعرض لاعتداء بسلاح أبيض هي صورة قديمة لمواطن اماراتي لواقعة مختلفة جدا.
ودعا الى عدم الانسياق وراء اشاعات مغرضة والتأكد من المعلومات التي ترد.
وقال “اريد أن يطمئن الأشقاء في دولة الكويت الحبيبة أن وزارة الداخلية في دولة الامارات وشرطة دبي بشكل خاص حريصة على سلامة وأمن كل مواطن شقيق كويتي وأن الامارات ستبقى هي الكويت والكويت هي الامارات التي تجمعهما دائما المحبة والألفة”.
وكانت وسائل اعلام قد ذكرت في خبر لها أن شابا كويتيا تعرض للطعن بسلاح أبيض من قبل مجموعة من الشبان في امارة دبي التي كان يقصدها سائحا وأن الشاب في حال خطرة في احدى المستشفيات بدبي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.