العربي يتعادل مع الشباب بهدف لكل منهما


اكتفى العربي بالتعادل مع الشباب الجريح 1-1 اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة (الرابعة في القسم الثالث) من بطولة الكويت لكرة القدم.
وسجل الليبي محمد زعابية هدف التقدم للعربي في الدقيقة 42، قبل ان يدرك الشباب التعادل عبر البرازيلي “ماركوس” (85 من ركلة جزاء).
وطرد زعابية في الوقت بدل الضائع من المباراة التي توقفت مرتين عند الدقيقة 52 و76 نتيجة عاصفتين رمليتين قبل ان تستكمل.
ورفع العربي رصيده الى 27 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي الشباب في المركز الثامن الاخير برصيد 12 نقطة وهو مهدد بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى.
وعلى رغم ان القادسية حسم اللقب للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه في المرحلة السابقة اثر فوزه المدوي على العربي بالذات 4-2، الا ان الصراع الثنائي على المركز الثاني المؤهل الى مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي في الموسم المقبل ما زال قائما بين العربي والكويت الوصيف، علما ان الفارق بينهما يبلغ خمس نقاط حاليا مع مباراة اقل للأخير.
ويستعد العربي لمواجهته المرتقبة مع ضيفه الرفاع البحريني يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية والذي يقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد.
وتستكمل المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المحلي بعد غد السبت، فيلتقي النصر مع الكويت، والجهراء مع القادسية، وتختتم الاحد المقبل بمباراة كاظمة مع السالمية.
وتبقى ثلاث مراحل من عمر البطولة التي شهدت في الموسم الراهن ثلاثة اقسام تواجهت فيها الفرق مع بعضها البعض على ارضها وخارجها ثم على ارض محايدة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.