الدمخي: الجويهل يأتي الى المجلس بحالة غير طبيعية وشطبه بات مطروحا بقوة

قال النائب عادل الدمخي ان الجويهل هو صنيعة عدة عوامل و بيئة دفعت له ماليا و اعلاميا وسياسيا،لافتا الى ان الجويهل كان على راس جدول اعمال رئيس الوزراء السابق بسبب حادثة ديوان احمد السعدون.
ولفت الى ان مجلس الوزراء السابق تحرك و اجتمع بسبب الجويهل،وصمت صمت القبور عندما ضرب النواب في ديوان النائب جمعان الحربش،مبينا انه ليس من المقبول ان يخصص المجلس ساعتان من جلساته لمناقشة رفع الحصانة عن نائبين معروفين باسائتهما للناس .
واردف قائلا: ان اعلامنا يشوه بلدنا،فيتم التركيز على “الهوشة” ويتجاهلون القوانين و خاصة قانون المشروعات الصغيرة و المتوسطة،مؤكدا ان رجال الحكومة السابقة يحاربون المجلس الحالي من خلال الاعلام الذي يسيطرون عليه.
واضاف ان تجربتنا الديمقراطية تحتاج الى التطوير و الاصالح،و بلدنا يحتاج الى الانظمة و المؤسسات و ليس الافراد،معلنا عن اجتماع لكتلة الاغلبية قريبا لمناقشة مقترحات الاصلاح السياسي

وقال الدمخي ان شطب النائب محمد الجويهل من مجلس الامة امر مطروح،كاشفا ان المجلس يبحث هذا المقترح حاليا،لافتا الى ان ماصدر عن الجويهل امس ليس جديدا،وقد تكررت منه اساءات كثيرة،فهو ياتي الى المجلس بحالة غير طبيعية.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.