الدقباسي والطبطبائي يحذران من محاولات تخريب جلسات مجلس الامة


لم تغب الاساءة لعضو مجلس الامة حمد المطر من قبل النائب محمد الجويهل في جلسة الخميس الماضي ، لم تغب عن خارطة المواقف البرلمانية وفي هذا السياق حذر عدد من النواب في تصريحات للصباح حذروا من محاولات تخريب الجلسات البرلمانية معتبرين ان مجلس الامة الحالي هو مجلس انجاز.
علي الدقباسي : يكفي اليوم مجلس الامة إصداره قراراً في سابقة تاريخية سيكون لها اثر مباشر على الحياة البرلمانية النيابية ان جاز التعبير وانا اعتقد انه لن يقبل احد بتحويل قاعة عبدالله السالم الى سيرك.
واليوم كان قرار المجلس بهذا الإطار واضح وسيكون ملزم ان شاء الله، ومجلس الامة الحالي يقر قوانين او سلسلة قوانين تتعلق بالتنمية ويتوقع لها النجاح خلونا نمنحه وقتاً وانا اعرف ان النتائج ستكون ان شاء الله ايجابية .
وليد الطبطبائي: للأسف ظاهرة ملحوظة بقوة في الفترة الأخيرة بسبب وجود اشخاص في رأينا أنهم دخلوا وادخلوا الى المجلس لتخريب عمل المجلس وللحط من قيمة المجلس ، على المجتمع الكويتي ان يراقب الأحداث اللي قاعدة تصير وان يحاول ان يكون له دور في تصحيح الاوضاع احنا قاعدين نجتهد نحاول ان نضبط أنفسنا وراح نستمر في هذا الامر وان شاء الله نحاول معالجة الموضوع بقدر استطاعتنا داخل المجلس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.