الجويهل: أفكر حاليا برفع قضية ضد المجلس وجميع من قام بسبي أو شتمي أو اتهمني بغير دليل


قال الجويهل في بيان صحفي : “البصق في وجه المطر تحولت الى مجرى وطريق آخر وهو دخول الجويهل المجلس وهو سكران، والغريب أنهم كانوا يعلمون ذلك قبل قصة التفلة، سؤال كم واحد في الكويت يشرب، فالمطلوب هو تحليل دم كل شعب الكويت من الكبير الى الصغير لمعرفة الذي يشرب وعكس ذلك”.

واضاف : “أفكر حاليا برفع قضية ضد المجلس وجميع من قام بسبي أو شتمي أو اتهمني بغير دليل، وطلب تحليل دم كل الأعضاء ولن أتردد بذلك، وطبعا لا نتفق مع أي إنسان يدخل المجلس وهو بحالة غير طبيعية، ولكن لا يوجد أي إثبات ضدي بأنني فعلت ذلك (المتهم برئ حتى تثبت ادانته)، وكان المفروض احتواء الموقف وتشكيل لجنة لمعرفة مسببات الحادث وعدم إضاعة وقت المجلس وكأن يوم التفلة كان معدا إعدادا جيدا مسبقا”.
وفيما يلي ملاحظات وتساؤلات الجويها حول ما اسماه “يوم التفلة”:
-من الغريب ان نلاحظ هذه الثورة البركانية البرلمانية ضد محمد الجويهل فقط ،، لماذا،،؟؟
– المجلس اتفق واتهم الجويهل بانه دخل المجلس وهو سكران ،،لماذا،،؟؟ و سنثبت كذب هذه الرواية

-الجلسه جميع وقتها استخدم لإخراج فضائح وماضي وأفعال الجويهل الماضية،،لماذا،،؟
-استخدمت الفاظ اقوي من التفلة ضد الجويهل مثل( المجرم / اطشر رأس مخ الجويهل/التافه / الحقير/ وووووغيرها الكثير من السب والشتم الواضح امام الكاميرات ضد الجويهل) .
-المشاهد والمتابع للأحداث يستنتج بان الجويهل هو انسان غير سوي وغير مدرك لما يفعل ،لماذا؟؟
-اغلبية النواب كانت تنادي بطرد الجويهل حتى من المجلس ،،لماذا ؟
-احد الاعضاء قد طالب بعد توقيف الجويهل لمده أسبوعين ،، التمديد بعد ذلك لمدد مماثلة حتى نهاية فتره المجلس او حتى طرده،،لماذا ؟؟
-احد اعضاء الدائرة الثالثة يطالب ابناء المنطقة بالتبرؤ من الجويهل وشطبه،،لماذا،،

و هناك اسئلة كثيرة محيرة وتثير الشك ؟ لماذا هذا الهيجان والبركان والإجماع النيابي ضد شخص الجويهل ؟

1-نحن لا نعرف اذا الجويهل دخل المجلس وهو سكران او لا …فقط اقاويل و افتراءات..
2-السؤال المهم اذا كان فعلا الجويهل بصق في وجه حمد المطر ( ما هو السبب الحقيقي الذي جعل الجويهل يفعل ذلك وما هي الأسباب الحقيقية لذلك..؟؟)
3-بعض النواب قالوا بان الجويهل كان يأتي للمجلس دائماً وهو سكران ،، فلماذا سكتوا طوال هذه الفترة ولم يحركوا ساكنا او يتكلم أي منهم..
4- كيف عرف و تأكد النواب بان الجويهل كان يأتي المجلس وهو سكران ..ولماذا كانوا يتسترون عليه طوال هذه الفترة حتى لحظة التفلة؟

5-أليس من المنطق او التعقل بان تشكل لجنة من داخل المجلس لمعرفة لماذا حدثت هذه المشكلة بين الجويهل والمطر ،، بدلا من اضاعة وقت المجلس بالتحدث عن الجويهل وماضيه وكأن الجميع يريد الانتقام منه لأي سبب…وانه سبب مشاكل الكويت جميعها.
6-اذا طلب تحليل دم الجويهل لمعرفة ما اذا دخل المجلس وهو سكران فمن المنطق ان نحلل دم جميع الاعضاء لمعرفة ذلك أيضاً حيث استخدموا أقذر الألفاظ ضد الجويهل.
7-الغريب ان احد الاعضاء قد قال بان حمد المطر كان في كل مرة يساعد الجويهل ويتستر على الجويهل ،، معنى ذلك ان الجويهل يكن كل احترام وتقدير ومحبة له.

في الحقيقة هناك امور كثيرة خفية و محيرة تجعل العاقل يفكر ويساوره الشك ولا يستعجل بالحكم على النتيجة ولكن يجب معرفة الأسباب التى ادت الى هذه النتيجة..
واعلن الجويهل ” حاليا افكر جديا برفع قضية ضد المجلس وجميع من قام بسبي او شتمي او اتهمني بغير دليل،وطلب تحليل دم كل الاعضاء ولن أتردد بذلك “.

طبعا لا نتفق مع اي انسان يدخل المجلس وهو بحالة غير طبيعية،، ولكن لا يوجد اي إثبات ضدي بأنني فعلت ذلك (( المتهم بريء حتى تثبت ادانته)) وكان المفروض احتواء الموقف وتشكيل لجنة لمعرفة مسببات الحدث وعدم اضاعة وقت المجلس وكأن يوم التفلة كان معدا اعدادا جيدا مسبقا،،، اطالب بفحص الجميع وحتى DNA والله الموفق وهدى الله الجميع لما فيه خير البلاد والعباد،،،
ملاحظه:- في المجلس السابق كان هناك هوشه و ضرب بالعصي والكراسي والبوكسات والعقل ولم تأخذ هذا البعد من التصعيد ضد اي من الاعضاء السابقين كما هو الان مع الجويهل وهل قضية التفلة تستحق كل هذا الهيجان الم يكن من المنطق حصرها بتشكيل لجنة ومعرفة ملابسات المشكلة أيضاً في المجالس السابقة كان يحدث اكثر واكبر بكثير من قضيه البصق ولكن لم يجرؤ اي عضو بطلب شطب او طرد زميله من المجلس، و لنا في مقتحمي المجلس و الهواش بين الاعضاء بالمجلس السابق عبرة و ذكرى لأولي الألباب

الغريب بالأمر أيضاً ان اغلب اعضاء مجلس الامه اتهموا الجويهل بان وراءه شيوخ او قوى اخرى اوصلته الى مجلس الامة، والسؤال أيضاً من الذي اوصل هؤلاء الاعضاء الى مجلس الامة ومنهم غير معروف من السابق و من بينهم “طرثووووث الثالثة”، أليست طوائفهم وقبائلهم وتياراتهم وأموالهم ،، أليس من الأجدر ان نسأل نفس السؤال من الذي اوصل هؤلاء المجلس؟
وللأسف اغلبية الشعب الكويتي السالبة والنائمة في سبات عميق ولا تعرف حسن الاختيار ولهذا السبب وصل للمجلس المؤزمون الذين تأتي مصالح تياراتهم ومصالحهم الخاصة و قبائلهم قبل الوطن… ان الذي اوصل الجويهل ليسو ابناء الاسرة كما يدعون ولكن ابناء الكويت الاصليين

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.