انطلاق مشروع كتّاب ضد الفساد في عامه الرابع


أعلنت جمعية الشفافية الكويتية عن بدء الموسم الجديد لمشروعها «كتّاب ضد الفساد» لافتة الى ان اللجنة القائمة على المشروع بدأت عملها في تقييم مقالات الكتّاب المرصودة في قاعدة بيانات الجمعية في اطار المعايير التي اعتمدتها لهذا الغرض.
وذكرت الجمعية انه قد أعيد تشكيل اللجنة لهذا العام برئاسة الأستاذة د. سهام الفريح وعبدالحميد علي عبدالمنعم رئيس مركز الشفافية للمعلومات مقررا وبعضوية كل من الكاتب والناشط السياسي تيسير عبدالعزيز الرشيدان والكاتب المستشار عبدالخالق ملا جمعة ومديرة تحرير مجلة الهوية ونائبة مدير تحرير مجلة الكويت فايزة مانع المانع والباحث في مركز الخليج للأبحاث وعضو ادارة تحرير مجلة الكلمة البحثية الأستاذ أحمد شهاب.
وأوضحت رئيسة اللجنة ان الكتاب المزمع اصداره في اليوم العالمي لمكافحة الفساد في التاسع من ديسمبر القادم يتضمن مقالات الكتاب التي تجتاز هذا التقييم والمنشورة في الصحف المحلية خلال سنة كاملة تبدأ في الأول من نوفمبر 2011م وحتى نهاية اكتوبر 2012 في مجالات الحكم الصالح وحرية تداول المعلومات والنزاهة والمساءلة ومكافحة الفساد.
و أشارت الى ان كل التفاصيل الخاصة بهذه اللجنة وعملها يمكن الوصول لها في موقع الجمعية الالكتروني تحت اسم (لجنة كتاب ضد الفساد) في عنوانها التالي: www.transparency-kuwait.org

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.