“الاهلي المتحد” يعلن عن أسماء الفائزين بـ “حصادي”

 

 

أعلن البنك الأهلي المتحد عن إجرائه في 2 الجاري السحب الأسبوعي لبرنامج «حصادي» للجوائز المضاف لحساب التوفير الاستثماري «الحصاد الإسلامي»، معلنا عن 28 جائزة.

وفاز بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار نقدا كل من: فواز خالد يوسف، فهد عبدالرحمن الحميدي، وسارة عبدالعزيز سعود.

كما فاز أيضا بجوائز نقدية قيمة كل من: زمزم عيسى الحداد، سعاد العتيبي، ميرزا جليل أحمد، عيد محمود إبراهيم، جيل آن فوستر، شروق صالح الخطيب، محمد مسفر العجمي، زكريا أحمد علي، عبدالعزيز إسماعيل علي، بهاء الدين سعيد حامد، باسلة صبحي باسل محمد زيتون، ندا عبدالعزيز عبدالله، ضاحي ضيف الله الرشيدي، هاشم الموسوي، جابر الصقعبي، محسن يوسف، صالح حمد صالح، جاكوب ماسوي، أحمد موسى النملة، عباس عبدالكريم عبدالله، أحمد هبيل أحمد، راشد على راشد، موسى مصطفى الموسوي، حسين محسن محمد. ويساعد برنامج الحصاد الإسلامي من البنك الأهلي المتحد على تلبية طموحات عملائه وتحقيق أحلامهم وذلك من خلال تقديمه 28 جائزة تبلغ قيمتها 100.000 دينار كل أسبوع، وذلك لـ 3 أسابيع متتالية خلال الشهر ثم تعقبها في الأسبوع الرابع جائزة شهرية كبرى تبلغ قيمتها 250.000 دينار، تقدم كراتب مدى الحياة، وهو ما يزيد من الإقبال على حساب التوفير الاستثماري (الحصاد الإسلامي) والذي يجمع بين توافقه مع الشريعة الإسلامية وجاذبيته للعملاء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.