العربي يجدد عقد مدرب الفريق الاول لكرة القدم البرتغالي روماو


أعلن أمين السر العام في النادي العربي الكويتي عبدالرزاق المضف ان مجلس ادارة النادي جدد عقد مدرب الفريق الاول لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو وطاقمة التدريبي للموسم المقبل. وقال المضف ان المجلس أقر اتاحة الفرصة للمدرب روماو مرة أخرى بعد ان شهدت الاونة الاخيرة تطورا في مستوى وأداء لاعبي الفريق وتجانسهم مع فكر وتوجيهات المدرب داخل المستطيل الاخضر.
وفيما يتعلق بالمحترفين الاجانب للفريق أوضح أن هذا الأمر سيتم الاعلان عنه بعد التشاور مع المدرب روماو الذي سيقرر لاحقا التجديد أو استبعاد المحترفين الحاليين او التعاقد مع محترفين جدد. وتطرق المضف الى المباراة الودية التي ستجمع فريق الزمالك المصري لكرة القدم مع نجوم الاندية الكويتية في ال 22 من مايو الجاري على استاد صباح السالم بالنادي العربي.
وأوضح ان تشكيلة نجوم الاندية الكويتية ستشمل اكثر من 13 لاعبا يمثلون الاندية المحلية الذين لم يتم اختيارهم ضمن قائمة المنتخب الكويتي للمرحلة المقبلة في حين سيخوض الزمالك المباراة بلاعبيه الاساسيين.
واضاف ان الهدف من المباراة هو كسب الاحتكاك والخبرة للاعبي الاندية المحلية الى جانب اعطاء الفرصة للمتميزين منهم في اظهار مهاراته الكروية ومدى قناعة الجهاز التدريبي للمنتخب الكويتي في انتقاء الأنسب منهم لقائمة المنتخب.
وذكر ان مجلس ادارة النادي العربي قرر خلال اجتماعه الذي عقده الليلة الماضية اعتماد التقريرين المالي والاداري 2011-2012 للجمعية العمومية وارتأى تأجيل مناقشة هياكل الفرق الرياضية الفنية والادارية للاجتماع المقبل وذلك لمزيد من الدراسة واعتمادها بشكل نهائي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.