الدقباسي يسأل عن فريق موظفي مكتب الوكيل المساعد للشؤون الإدارية بالكهرباء

تقدم النائب علي الدقباسي بسؤال إلى وزير الكهرباء والماء طالب من خلاله بتزويده:
1 – بكشف اعدد العاملين غير الكويتيين المعينين بمكتب الوكيل المساعد للشؤون الادارية على ان يتضمن بياناتهم الاتي: (الاسم- تاريخ التعيين- المؤهل العلمي- المسمى الوظيفي- الراتب).
2 – هل قام مكتب الوكيل المساعد للشؤون الادارية بطلب التعاقد مع وظيفة كبير اختصاصيي قانون من خارج البلاد؟ اذا كانت الاجابة بالايجاب يرجى افادتي عن اسباب التعاقد وهل قامت الوزارة بطلب من ديوان الخدمة المدنية بتوفير وظيفة كبير اختصاصيي قانون من الكويتيين قبل التعاقد من الخارج؟يرجى تزويدي بالمخاطبات ان وجدت؟
3 – ما الآلية المتبعة لدى قطاعات الوزارة لتعيين غير الكويتيين؟ وهل هناك جهة او لجنة لبحث طلبات التعيين لغير الكويتيين؟يرجى تزويدي بقرار اللجنة المشكلة لتعيين غير الكويتيين ان وجدت؟
4 – يرجى افادتي عن اعداد المواطنين ممن تم ترشيحهم من ديوان الخدمة المدنية للعمل بوزارتكم وتم رفضهم وارجاعم الى ديوان الخدمة المدنية لعدم الحاجة خلال الاعوام 2012/2011/2010؟على ان تتضمن الاجابة اسباب رفض الوزارة لترشيحات الخدمة المدنية؟
5 – هل يقوم قطاع الشؤون الادارية بالتنسيق مع قطاعات التابعة لوزارتكم بتحديد احتياجات كل ادارة من الموظفين؟ يرجى تزويدي باجراءات قطاع الشؤون الادارية بهذا الشأن؟
6 – هل تقوم الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بطلب احتياجات الوزارة من الموظفين للعمل لديها؟ يرجى تزويدي بالمخاطبات ان وجدت؟

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.