“برقان” يستبدل نظامه المصرفي الحالي بنظام عالمي متطور

 

 

أعلن بنك برقان عن قيامه باستبدال نظامه المصرفي الحالي بالنظام المصرفي المتطور والعالمي ICS BANKS® من شركة (ICSFS، المتخصصة في مجال أتمتة العمليات المصرفية لقطاع البنوك والمؤسسات المالية.

وأوضح البنك في بيان صحافي ان هذا القرار جاء بعد أن قام بتقييم عميق للعديد من الأنظمة المصرفية، وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر بنك برقان الرئيسي في الكويت، بحضور رئيس قطاع التشغيل لمجموعة بنك برقان أدريان غوستوسكي، ورئيس مديري العمليات في البنك فينكات مينون، والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة (ICSFS) وائل ملكاوي.

وعن هذا الإنجاز، قال رئيس قطاع التشغيل لمجموعة بنك برقان أدريان غوستوسكي: «بنك برقان يهدف إلى الاستمرار في تنفيذ خططه الاستراتيجية، والتي كان على رأسها ايجاد نظام مصرفي شامل يتناغم مع استراتيجية التوسع الاقليمي، والتي ترتكز على عملية النمو والتطور للبنك.ولذا سيحقق اختيار النظام العالمي ICS BANKS® دورا هاما في تعزيز حضورنا المصرفي محليا وإقليميا، وسيدعم رؤيتنا في أن نكون مجموعة مصرفية رائدة عالميا تقدم أفضل الخدمات المالية في قطاع العمل المصرفي».

من جانبه، علق المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة ICSFS السيد وائل ملكاوي: «إن السبب الرئيسي لاختيار بنك برقان النظام العالمي ICS BANKS® لا يقتصر على حصوله على مستوى عال من الكفاءة التشغيلية فحسب، بل يمتد ليشمل قدرة شركة ICSFS على ضمان مصالح العملاء من مستخدمي النظام وتلبية احتياجات مختلف شرائح السوق المالي، كما سيتمكن بنك برقان من دعم وتنمية الأعمال التجارية وتقديم خدمات مالية شاملة ومتكاملة وذات قيمة عالية لجميع عملائه. ومن شأن هذه الخطوة أن تعزز المكانة السوقية لشركة ICSFS في سوق الكويت الذي يتميز باستقراره، كما تتيح لها الفرصة لتنفيذ توجهاتها الإستراتيجية الرامية إلى التوسع وتعزيز وجودها في المنطقة. وسيقوم البنك بفضل هذه الشراكة في توفير حلول متكاملة تلبي احتياجات العملاء وتغطي خدمات مصرفية فريدة من نوعها وذات قيمة متميزة». ويعد نظام ICS BANKS® نظاما رائدا في استخدام التكنولوجيا العالمية لتقديم أحدث الخدمات في جميع مجالات الأعمال المصرفية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.