“إيكويت” و”شميدت وكليمنز” يوقعان اتفاقية تطوير وتحسين إنتاج وحدات تكسير الايثيلين

 

 

أعلنت شركة ايكويت للبتروكيماويات ومجموعة شميدت وكليمنز الالمانية عن توقيع اتفاقية تعاون في مجال تطوير وتحسين انتاج وحدات تكسير الايثيلين.
وقال مدير ادارة العقود والمشتريات في شركة ايكويت احمد الصالح «مع وصول مجموع الطاقة الانتاجية التي تمتلكها وتتولى ادارتها شركة ايكويت الى 1.8 مليون طن متري سنويا من الايثيلين، تأتي هذه الاتفاقية الاستراتيجية تتويجا لعلاقة تتجاوز 10 سنوات مع مجموعة شميدت وكليمنز لتطبيق افضل الحلول والممارسات التكنولوجية في مجالات تشغيل وتطوير فاعلية الحلقات الحرارية لوحدات تكسير الايثيلين».
واضاف الصالح «تجسد هذه الشراكة مع مجموعة شميدت وكليمنز المكانة العالمية لشركة ايكويت في قطاع العمليات الصناعية، اضافة الى جهودها الملموسة لتأسيس علاقات بناءة من خلال برنامجها الاستراتيجي لادارة الموردين».
من جانبه، قال العضو المنتدب لقطاع السكب المركزي في مجموعة شميدت وكليمنز توماس هيلج «تشكل هذه الشراكة الاستراتيجية قيمة مضافة لكلا الطرفين بواسطة تحسين اداء الحلقات الحرارية لوحدات تكسير الايثيلين، اضافة الى استكشاف وسائل تكنولوجية حديثة».
كذلك، أشاد مدير مبيعات منطقة الشرق الاوسط في مجموعة شميدت وكليمنز اوريليو مونوز بمبادرة شركة ايكويت لثقييم تطبيق آخر التطورات التكنولوجية ذات العلاقة بمزيج مضادات التفحم كجزء من اتفاقية التعاون الاستراتيجي».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.