الشيخ أحمد الداود الصباح رئيسا للاتحاد العربي للدراجات النارية بالتزكية


فاز رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح برئاسة الاتحاد العربي للدراجات النارية بالتزكية خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي اقيم في مدينة مراكش المغربية على هامش البطولة العربية للدراجات النارية.
وقد تم انتخاب الشيخ احمد الداود الصباح رئيسا للاتحاد العربي بالتزكية بعد ان قدم الرئيس الأسبق شكيب الابراهمي استقالته لأسباب شخصية.
وعبر الشيخ أحمد في تصريح لجريدة “هنا الكويت الإلكترونيه” عن بالغ شكره للثقة التي اولاها اياها كل الاشقاء العرب مؤكدا انه سيكون عند حسن ظن الجميع لقيادة الاتحاد العربي للدراجات النارية.
وأهدى الداود فوزه برئاسة الاتحاد العربي للدراجات الى سمو امير البلاد وسمو ولي العهد والى الاسرة الرياضية الكويتية والى الشعب الكويتي الكريم.
وتقدم بالشكر الى الرئيس الفخري للنادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح على دعمه الكبير له .
ولفت الشيخ أحمد الى ان الكويت قطعت اشواطا كبيرة في رياضة الدراجات النارية ونجحت في تنظيم اكثر من بطولة على ارقى المستويات “ما جعلها محل ثقة من قبل جميع الدول العربية في قدراتها على تحقيق نقلة نوعية في عمل الاتحاد العربي للعبة ونقل اللعبة الى الافضل وتشجيع المتسابقين للمشاركة في جميع المحافل العربية والدولية”.
واضاف ان تحقيق المنتخب الكويتي للدراجات النارية للمركز الثاني في بطولة العرب التي أقيمت في مراكش لهو خير دليل على تطور الرياضة والاهتمام بها معربا عن أمله بان تتواصل انجازات الدراجات في مختلف المحافل العربية والدولية وان يحقق المتسابقون الكويتيون مراكز متميزة في البطولات المقبلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.