وكيل الاعلام يؤكد أهمية التواصل الاعلامي بين الكويت والعالم

أكد وكيل وزارة الاعلام الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح أهمية التواصل الاعلامي بين وزارة الاعلام والسفارات الكويتية في انحاء العالم.
وقال الشيخ سلمان اثناء استقباله الليلة الماضية سفيرة الكويت لدى تشيلي ريم الخالد ان اظهار الدور الحضاري للكويت مسؤولية الجميع وان التواصل والتعاون بين الاعلام ومكاتب السفارات في الخارجية الكويتية يحرص عليه الجانبان من خلال التنسيق وبحث سبل التعاون.
كما استقبل وفدا اعلاميا من موريتانيا يزور البلاد حاليا بدعوة من وزارة الاعلام حيث بحث الطرفان سبل تعزيز العلاقات الاعلامية بين الكويت وموريتانيا مؤكدين ضرورة تمتين هذه العلاقات لاهميتها في تعريف الشعبين الكويتي والموريتاني بالوجه الحضاري للبلدين.
وأعرب الوكيل سلمان في نهاية اللقاء عن ترحيبه بجميع الوفود الاعلامية التي تزور الكويت وتساهم في تفعيل النشاط الاعلامي بين المجتمعات في العالم.
من جانبه ثمن الوفد الاعلامي الموريتاني حسن استقبال المسؤولين الاعلاميين لهم وسعادتهم بزيارة الكويت معربين عن اعجابهم بما تتمتع به الكويت من سمعة طيبة في جميع المجالات مشيدا بالتطور الفكري والتقني الذي تتمتع به وسائل الاعلام السمعية والمرئية والمقروءة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.