إعادة جميع المسافرين المتضررين من إلغاء رحلات الوطنية

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني اليوم الاربعاء الانتهاء من إعادة 2266 مسافرا الى البلاد ممن ألغيت رحلاتهم على شركة طيران الخطوط الوطنية من ثماني مدن.

وأوضحت الطيران المدني أن المدن الثماني هي اسطنبول وطرابزون وبيروت وملقا واثينا وباكو وسراييفو وتبليسي، لافتة الى أن بعض المسافرين الذين لم يحن موعد عودتهم للبلاد سيتم توفير تذاكر سفر لهم على خطوط طيران أخرى، حيث بلغ عدد المتضررين من إلغاء رحلاتهم ممن تم توفير المساعدة لهم وإعادتهم الى البلاد حتى تاريخه 2266 موزعين كالآتي 71 في ملقا و267 في سراييفو و693 في بيروت و711 في اسطنبول 148 في تبليسي و2 في أثينا و251 في باكو و123 في طرابزون.

وأضافت بأنه تمت الاستعانة بـ 12 رحلة تشارتر من الخطوط الجوية الكويتية وحجز 445 غرفة في الفنادق إضافة الى توفير 272 تذكرة طيران تجاري، وأكدت أن جميع التكاليف المالية تم تحميلها لشركة الخطوط الجوية الوطنية اضافة الى اتخاذ كل الإجراءات القانونية لحفظ حقوق الدولة والمسافرين.

وجددت إدارة الطيران المدني تقديرها للجهود الكبيرة التي قامت بها وزارة الخارجية والسفارات والقنصليات الكويتية لاتمام إعادة المواطنين الى البلاد معبرة عن شكرها الخالص للتسهيلات التي وفرتها شركة الخطوط الجوية الكويتية وتعاونها في تسيير تلك الرحلات لنقل المسافرين.

FACEBOOK
TWITTER
Whatsapp

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*