البورصة تغلق على ارتفاع قدره 28,4 نقطة


أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على ارتفاع قدره 28,4 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 6217,3 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 325,6 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 30,9 مليون دينار كويتي موزعة على 4316 صفقة نقدية.
وارتفعت مؤشرات خمسة قطاعات من اصل ثمانية حيث سجل قطاع الخدمات اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا ب 128,1 نقطة تلاه قطاع الصناعة بارتفاع قدره 51 نقطة ثم قطاع الشركات غير الكويتية بارتفاع 35,4 نقطة.
وسجل قطاع الاستثمار اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 7,3 نقطة تلاه قطاع العقار بتراجع قدره 2,4 نقطة فيما بقي قطاع التأمين على ما هو عليه عند الاقفال السابق دون تغيير.
وحقق سهم المعادن والصناعات التحويلية اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 4ر9 في المئة ثم سهم الساحل للتنمية والاستثمار بنسبة ارتفاع 9 في المئة ثم جاء سهم المعدات القابضة بنسبة ارتفاع 8,7 في المئة.
وسجل سهم اركان الكويت العقارية اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 6,2 في المئة ثم سهما شركتي عقار للاستثمارات العقارية وانجازات للتنمية العقارية بنسبة تراجع بلغت 3,8 في المئة لكل منهما.
وحقق سهم شركة الوطنية للميادين اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 5ر56 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي الوطنية للميادين وهيتس تليكوم القابضة وبيت التمويل الخليجي والدولية للمنتجعات والمدينة للتمويل والاستثمار على 39,5 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 128,8 مليون سهم.

FACEBOOK
TWITTER
Whatsapp

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*