التربية تغلق مدرستين في الفحيحيل ومدرسة في الرميثية لعدم صلاحيتها الانشائية

قررت وزارة التربية اغلاق ثلاث مدارس في منطقة الفحيحيل لعدم صلاحيتها الانشائية.

وذكرت الوزارا ةفي بيان لها أن المدارس التي تم اغلاقها استبدلت بمدارس اخرى وتوزيع الطلبه الدارسين فيها اعتبارا من العام الدراسي الحالي حفاظا على سلامتهم.

وتضمن القرار تحويل مبنى مدرسة الفحيحيل الابتدائية بنات الى مبنى بديلا لمدرسة ثانوية لطيفة الفارس للبنات بعد اغلاقها وتوزيع طالبات مدرسة الفحيحيل الابتدائية بنات بين مدرسة أم أيمن الابتدائية وأم الفضل الابتدائية التابعتين لمنطقة الأحمدي التعليمية.

ونصت القرار ايضا على أن تتولى منطقة الأحمدي التعليمية إعادة إصدار نشرة تسجيل وقبول الطلبة ونقل وإعادة توزيع أعضاء الهيئات الاشرافية والتعليمية والادارية لمدرسة الفحيحيل الابتدائية على بقية مدارس المرحلة في المنطقة.

كما تضمن إغلاق مبنى مدرسة الفرزدق المتوسطة بنين في منطقة الأحمدي التعليمية الكائنة بمنطقة الفحيحيل السكنية قطاع (9) اعتبارا من بداية العام الدراسي الحالي ونقل وتوزيع طلبتها على مدارس سيد ياسين الطبطبائي وعثمان بن مظعون والمعري المتوسطة التابعات للمنطقة التعليمية ذاتها.

ونص القرار ايضا على أن تتولى منطقة الأحمدي التعليمية إعادة إصدار نشرة تسجيل وقبول الطلبة في ضوء هذا القرار اضافة إلى نقل وإعادة توزيع أعضاء الهيئات الإشرافية والتعليمية والإدارية لمدرسة الفرزدق على بقية مدارس المرحلة في المنطقة.
وتضمن القرار إغلاق مبنى مدرسة ملا حسن الكندري المتوسطة بنين التابعة لمنطقة حولي التعليمية والكائنة بمنطقة الرميثية السكنية قطاع (2) اعتبارا من بداية العام الدراسي الحالي.

وأشار القرار الى انه سيتم افتتاح المبنى الجديد لثانوية عبدالرزاق البصير الواقع في منطقة الرميثية ق(10) ليصبح المبنى الجديد لمدرسة ملا حسن الكندري المتوسطة بنين وتتولى منطقة حولي التعليمية إعادة وإصدار نشرة تسجيل وقبول الطلبة في ضوء هذا القرار اضافة إلى نقل أعضاء الهيئات الإشرافية والتعليمية والإدارية.

وكان وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري أعلن في تصريح سابق لوكالة الأنباء الكويتية اغلاق تلك المدارس لعدم صلاحيتها حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في المدرسة.

FACEBOOK
TWITTER
Whatsapp

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*