وزير الداخلية يحذر مخالفي الإقامة من حملات التفتيش بعد انتهاء مهلة المغادرة

وزير الداخلية أنس الصالح

حذر وزیر الداخلیة أنس الصالح مخالفي قانون الإقامة من الحملات التفتیشیة التي ستقوم بها الوزارة بعد انتهاء المھلة الممنوحة لهم للمغادرة، داعيا المقیمین غیر الحاصلین على إقامة أو من انتھت اقاماتھم الاستفادة من المهلة الممنوحة لهم والتي تتیح لھم المغادرة دون دفع أي غرامات مالیة مترتبة علیھم أو مصاریف وتكلفة رحلات الطیران مع إمكانیة العودة مره أخرى الى البلاد.

وأكد الصالح أن قضیة تجار الإقامات على سلم أولویات الحكومة حیث تعتبر ھذه الأعمال غیر إنسانیة ولن یكون ھناك تراجع في ھذه القضیة وسیتم التعامل بكل حزم وقوة.

وأشاد الصالح خلال تفقده مقر إيواء مخالفي الإقامة الذي تشرف عليه وزارة الداخلية بالتعاون مع وازرة الصحة بالتنسیق مع جمھوریة مصریة العربية لتذلیل العقبات وتحقیق الإنجاز بالسرعة والدقة، كما شكر وكیل وزارة الداخلیة الفریق عصام النھام وجميع منتسبي الوزارة على الجھود المبذولة، وكذلك الأمثلة التي ضربھا رجال الأمن بالتعامل الإنساني والراقي مع الجمیع من مواطنین ومقیمین على حد سواء.

وبحكم القرار الوزاري فإن العمل مستمر في المقار المخصصة للراغبين الاستفادة من المهلة الممنوحة للمغادرة بمنطقة جلیب الشیوخ لاستقبال المخالفین من كافة الجنسیات حیث یمكن للرجال انھاء الاجراءات في مدرسة نعیم بن مسعود الإبتدائیة بنین قطعة 4 شارع 250 وللنساء بمدرسة رفیدة الاسلامیة الإبتدائیة بنات قطعة 4 شارع 200.

FACEBOOK
TWITTER
Whatsapp

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.