يوسف العبدالرزاق يحرز المركزين الأول والثالث ببطولة الإمارات للدراجات المائية

حقق بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق كأسي المركزين الاول والثالث في الجولة السادسة وقبل الاخيرة من بطولة موسم الامارات 2017 التي اختتمت، مساء اليوم الجمعة، على شاطئ جزيرة ياس في ابوظبي بمشاركة 60 متسابقا.

واعرب المتسابق العبدالرزاق في تصريح لـ «كونا» عن بالغ سعادته لتحقيق المركز الاول في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي بي) والثالث في فئة الواقف لكبار المحترفين (جي بي) ورفع العلم الكويتي والصعود مرتين على منصة التتويج في هذا المحفل الدولي.

وأشار العبدالرزاق الى انه ابتعد عن منصات التتويج خلال بطولة هذا الموسم بسبب كثرة الأعطال الفنية لدراجته، الا انه استطاع تعويض جولاته السابقة بفوزه مرتين خلال هذه الجولة.

واثنى على دور القائمين على نادي ابوظبي الدولي للرياضات البحرية وعلى الطاقم الذي ادار السباق، مشيدا بما يقومون به من عمل وتطور على كافة الاصعدة وبما ينعكس على الاجواء التنافسية للمتسابقين بشكل ايجابي.

يذكر ان العبدالرزاق دخل موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية الشهر الماضي كأول متسابق يحقق لقب بطولة العالم ثلاث مرات في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي بي) تحت مظلة الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية.

FACEBOOK
TWITTER
Whatsapp

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*