الدقباسي: الوزير الشمالي لم يقم بواجباته كاملة في حل قضايا المواطنين


قال النائب علي الدقباسي في جلسة مجلس الامة العادية التكميلية اليوم ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية مصطفى الشمالي “لم يقم بواجباته كاملة في حل الكثير من القضايا التي تمس المواطن العادي وتجاه المخالفات في الادارات التابعة له”.
واوضح الدقباسي بصفته مؤيدا لطلب الاستجواب المقدم الى الوزير الشمالي من النواب خالد الطاحوس وعبدالرحمن العنجري ومسلم البراك ان المشكلة “ليست في مجلس الامة بل عند وزارة المالية” في اشارة الى ان توفير فرص عمل للمواطنين وحل كثير من قضايا المواطنين ومنها قضية المسرحين عن العمل في القطاع الخاص التي هي من اختصاصات وزير المالية.
وأشار الى تحذير الوزير من نضوب النفط وتذبذب اسعاره وتكرار المطالبات بزيادة الرواتب بما يخل بالميزانية العامة للدولة قائلا “ماذا فعلت كوزير للمالية لحل تلك الامور”.
وقال ان الوزير الشمالي “ضلل مجلس الامة ومجلس الوزراء كذلك” على حد زعمه “ولم يوضح العقود المبرمة في عهده مع عدد من الشركات المخالفة”.
واضاف “هناك الكثير من المخالفات في عهد الوزير الشمالي التي تدينه ومنها استقالة مدير بنك الكويت المركزي التي تدينه فكيف يصور نفسه المنقذ للاقتصاد الوطني”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.