الكشف عن قمصان الفريق “الملكي” الجديدة

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من نادي ريال مدريد النقاب عن القميص الجديد الذي سيرتديه لاعبو الفريق الملكي في الموسم المقبل 2013 – 2014.
 واحتفظ القميص الأساسي بلونه الأبيض المعتاد مع وجود اللونين البرتقالي والأزرق الداكن على طول محيط العنق والأكمام على حد سواء مع تفرد الأورانج على جانبي القميص، واستبدل لون القميص الاحتياطي للفريق باللون الأزرق مع خطوط بيضاء فوق الاكمام، بعد أن ارتدى اللون الأخضر منذ بداية الموسم الحالي.
 أما القميص الثالث فجاء باللون البرتقالي مع خطوط سوداء, وسخرت منه صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية المقربة من نادي برشلونة حيث ادعت بأنه سيكون شبيها من قميص برشلونة.
 وستزينّ شركة “طيران الإمارات” الراعي الرسمي الجديد للفريق صدر القميص الملكي بدلاً من الشركة الحالية “bwin” التي ترعى القميص منذ سنوات طويلة.
 وكان اتفاقا قد أبرم بين ريال مدريد وشركة “طيران الإمارات” على أن يرعى الأخير قميص النادي الملكي اعتباراً من الموسم المقبل ولمدة أربعة أعوام ليحل بدلاً من شركة “bwin” للمراهنات التي ستصبح راعيا ثانيا للفريق بجانب شركة “طيران الإمارات”.
 يُذكر أن شركة “طيران الإمارات” كانت قد وقعت أيضا على تجديد عقداً لرعاية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدّة خمس سنوات إضافية حيث سيستمر شعار الشركة على قميص النادي

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.