رابطة تدريس التطبيقي تهنئ رضا والعثمان على جوائز علمية

بارك نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. صالح الهاجري حصول عضوي هيئة تدريس بالهيئة على جوائز بحثية متميزة وهما د. عبدالرحمن العثمان، د. مبارك رضا، حيث حصل د. عبدالرحمن العثمان من قسم تكنولوجيا الهندسة الكهربائية بكلية الدراسات التكنولوجية على جائزة الإنتاج العلمي في مجال العلوم الهندسية المقدمة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي التي يترأس مجلس إدارتها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد .

كما فاز رئيس قسم التربية البدنية والرياضة بكلية التربية الأساسية د. مبارك رضا بجائزة أفضل بحث عربي في الإبداع الرياضي على مستوى الوطن العربي في مسابقة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للجوائز العلمية والأكاديمية، والذي تناول فيه العديد من العناصر الهامة التي تخص مجال التربية البدنية والرياضة، وتعد تلك المسابقة من أفضل المسابقات التي تقام على مستوى الوطن العربي لأساتذة الجامعات العربية.

وقال د. الهاجري بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للزميلان د. عبدالرحمن العثمان، د. مبارك رضا على ما قدموه من أبحاث علمية متميزة استحقت الفوز بتلك الجوائز، مطالبا إدارة الهيئة وخاصة قطاع البحوث بالمزيد من الدعم والتشجيع للبحث العلمي لأساتذة الهيئة، لافتا إلى أن ما حققه د. عبدالرحمن العثمان، د. مبارك رضا فوزا لكافة أعضاء هيئة التدريس بالهيئة، مشيرا إلى أن كليات الهيئة تذخر بالعديد من الكوادر الوطنية من أعضاء هيئة التدريس ذات مستوى رفيع ومتميز ويحتاجون لمزيد من الدعم والتشجيع لإنجاز أبحاثهم العلمية التي ستساهم بشكل فعال في الارتقاء بالهيئة وخدمة المجتمع بشكل عام بما يخدم الكويت وأبناءها ويرتقي بالعملية التعليمية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.