براد بيت يعترف: أدمنت المخدرات

على الرغم من وصفه زوجته السابقة، جينيفر بيستون، بأنها معطاءة بشكل كبير وأنه سعيد لأنهما مازالا صديقين، صرح النجم براد بيت بأن فترة زواجه منها التي انتهت بالطلاق عام 2005 لم تكن جيدة، مؤكداً لمجلة “Esquire” أنه كان يقوم بإضاعة حياته حينها على المخدرات.

وقال بيت الذي استمر زواجه من جينيفر أنيستون 7 سنوات: “تسببت في أضرار كثيرة في حق نفسي أثناء زواجي من جينيفر، أضرار متعلقة بتعاطيّ المخدرات، فأنا كنت شاباً يعيش في الفراغ ويريد أن يفعل شيئاً ولم يكن يعرف السبيل لذلك”، مضيفاً أنه عدما شعر بإضاعته لعدة فرص ثمينة في حياته فضلاً عن إحساسه بأن تغييراً سلبياً بدأ يطرأعلى ذهنه ووعيه، قرّر تغيير حياته، وأشار إلى أنه شعر للمرة الاولى بأن حياته مع أنيستون لا ترضيه عندما بدأ العمل مع أنجيلينا جولي في فيلم “Mr. & Mrs. Smith”

وأوضح براد بيت لمجلة “Esquire” أن ارتباطه بأنجيلينا جولي وشعوره بالسؤولية تجاه أطفاله الستة شكّلا سعادة كبيرة له، وقال: “كنت دائماً أتساءل إذا كنت أتمنى بناء عائلة كبيرة، والآن أنا متأكد أني أحب العائلة الكبيرة ولا أستطيع أن أعيش من دون وجود فوضى في المنزل، فمهما قام الأطفال بالصراخ واللعب والبكاء أشعر بالسعادة لأني أحب ذلك كثيراً”.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.