ازرق السنوكر يشارك في البطولة الاسيوية بقطر

يشارك المنتخب الكويتي في البطولة الاسيوية للسنوكر (رجال) التي تنطلق فعالياتها في العاصمة القطرية الدوحة غدا وتستمر اسبوعا بمشاركة 22 دولة.

وقال مقرر اللجنة الكويتية للبلياردو والسنوكر ورئيس وفد المنتخب محمد السليمان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان ثلاثة لاعبين سيمثلون المنتخب الكويتي في البطولة هم حسين العوضي ومبارك العويس وعمار مراد.

وأضاف السليمان ان البطولة تتضمن مسابقتين الاولى فردي ست كرات وتضم ثماني مجموعات تقام منافساتها بطريقة الدوري ليتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى دور ال 16 ومن ثم الى الادوار النهائية.

وذكر ان المسابقة الثانية تتضمن منافسات الفرق التي تضم أربع مجموعات على أن يتأهل اثنان من كل مجموعة الى الادوار المتقدمة معربا عن الامل في أن يوفق اللاعبون في البطولة برغم عدم دخولهم في معسكر خارجي مكتفين بالتدريبات المحلية.

ولفت الى أهمية هذه البطولة التي يتنافس فيها نخبة من اللاعبين المميزين في آسيا والعرب مبينا ان هذه البطولة تعد خير اعداد للمنتخب الكويتي لمشاركته المقبلة في دورة الالعاب الاسيوية الرابعة داخل الصالات والفنون القتالية التي تستضيفها مدينة (انشون) الكورية في 29 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يتوجه وفد المنتخب الكويتي للسنوكر الى الدوحة في وقت لاحق اليوم يرافقه كل من مدرب المنتخب خالد الحساوي والحكمان عبدالله الفضلي وعبدالعزيز الانصاري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.