سفارتنا لدى بريطانيا تدعو المواطنين الى تجنب التجمعات حفاظا على سلامتهم

دعت سفارة دولة الكويت في المملكة المتحدة اليوم المواطنيين المتواجدين في بريطانيا بهدف العلاج والسياحة أو الطلبة المبتعثين في مختلف المدن البريطانية الى توخي الحذر وعدم التواجد في التجمعات الكبيرة.

وحثت سفارة دولة الكويت في تصريح صحافي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) المواطنين الكويتيين الى الابتعاد عن أماكن التجمعات والتظاهرات الكبيرة في مختلف المناطق البريطانية حفاظا على أمنهم وسلامتهم .

ودعا البيان المواطنيين الكويتيين في حال تعرضهم إلى أي طارىء لاسمح الله الى الاتصال فورا بالسفارة على الرقم 02075903400 مشيرا الى ان موظفي الشؤون القنصلية يعملون على مدار ال24 ساعة وعلى اتم الاستعداد لتقديم كل الدعم والرعاية للمواطنين الكويتيين في كل الأوقات .

وجاء تحذير سفارة دولة الكويت عقب إعلان مجموعات بريطانية من اليمين المتطرف عن تنظيم مظاهرات في لندن وعدد من المدن الأخرى تنديدا بحادث قتل الجندي البريطاني لي ريغبي في منطقة (وولويتش) في لندن الأسبوع الماضي.

وكانت أجهزة الأمن البريطانية قد أكدت أن منفذي الاعتداء على الجندي البريطاني مسلمان ينحدران من أصول نيجيرية يرجح ان أحدهما اعتنق الإسلام قبل نحو عشرة أعوام .

1 Comment

  1. صراحة محد بلغنا ولا اهتم فينا. السفارات الخليجية بلغوا رعاياهم واحنا طلبة مبتعثين مع عوايلنا خزنا أرقام سفارة الإمارات والسعودية من أصدقائنا للضرورة. حرام عليهم المكتب الثقافي نائمين ولا احد يداوم وعندهم ايميلاتنا يبلغونا حالنا حال البشر. ليش الكويتيين دائماً يعانون من أخطاء هالبطانة والناس اللي ما تحلل رواتبها.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.