إطلاق نار عشوائي في تكساس يسفر عن مقتل اثنين

قال مسئولون: إن مسلحا أطلق النار بشكل عشوائي من شاحنته، مما أدى إلى قتل امرأة وإصابة خمسة من بينهم قائد شرطة مقاطعة كونتشو بولاية تكساس الأمريكية قبل أن يقتل فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.
واكتشفت السلطات وجود بندقية ومسدس ومئات الطلقات مع المشتبه به، الذى قيل إن عمره 23 عاما من ولاية نورث كارولاينا، وقالت إدارة السلامة العامة بولاية تكساس فى بيان، إنه تم حجب اسم المشتبه به إلى حين إخطار عائلته.
 وقال البيان، إن القتيلة امرأة عمرها 41 عاما واسمها إليسيا توريس، وقتلت فى سيارتها.

ووقع أول حادث فى الساعة 4.30 صباحا عندما أطلق المشتبه به النار على السيارات قرب إيدن، فأصاب امرأة نقلت فيما بعد الى مستشفى فى سان انجيلو.وأصاب المشتبه به شخصين آخرين بعد فترة وجيزة أثناء جلوسهما فى سيارتهما أمام متجر فى برادى، ثم عاد بعد ذلك إلى إيدن، حيث أطلق النار على سيارة أخرى وأصاب شخصا آخر، وعولج الثلاثة وخرجوا من المستشفى، وفى نحو الساعة السادسة صباحا عثر على توريس مقتولة بالرصاص فى سيارتها فى أيولا.
وبعد نحو 15 دقيقة واجه ريتشارد دوان قائد شرطة مقاطعة كونتشو المشتبه به على طريق سريع شمالي إيدن، وقال البيان: إن قائد الشرطة أصيب ونقل إلى مستشفى بسان أنجيلو مصابا بجروح غير خطيرة.
وأضاف البيان، أن المسلح قتل فى تبادل لإطلاق النار مع أحد جنود دوريات الطرق السريعة، والذي كان قد هرع لمساعدة قائد الشرطة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.