محمد إبراهيم: فرص القادسية والجهراء متكافئة.. لكن نملك خبرة النهائيات

اكد محمد ابراهيم مدرب القادسية الكويتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر اتحاد الكرة قبل المباراة النهائية لكأس الامير بين القادسية والجهراء غدا الثلاثاء أن الفرص متكافئة ولكن القادسية يمتلك خبرة النهائيات التي ستقوده لحسم اللقب الخامس عشر في تاريخه.

وقال ابراهيم :”القادسية يقدم أداء جيد في جميع البطولات المحلية والآسيوية منذ تسلمه مهمة تدريب الفريق”.وأشاد ابراهيم بالبرازيلي جانسينيز دا سيلفا مدرب الجهراء معتبره انه أحد ابرز المدربين في الموسم الحالي بفضل تأهل الفريق الجهراوي لنهائي كأس الامير على حساب السالمية والكويت وكاظمة علاوة على تحقيق الجهراء للمركز الرابع في الدوري الممتاز.وأضاف ابراهيم أن الجهراء فريق متطور ويمتلك مدرب متميز.

وعن حالة اللاعبين قال ابراهيم:”جميع لاعبي القادسية جاهزون للمباراة باستثناء خالد محمد ابراهيم واحمد الفضلي اللذين يعانيان من الاصابة ولم تتضح امكانية مشاركتهما في المباراة”. وأوضح ابراهيم ان لاعبي القادسية قادرون على تعويض غياب أى لاعب نظرا لوجود صف ثاني قوي.

وأشار ابراهيم الى ان القادسية يملك لاعبين لديهم خبرة المشاركة في النهائيات ،وتمنى ان تكون المباراة النهائية جميلة وممتعة للجماهير وان تكون جديرة بقيمة الفريقين الكبيرين.

على الجانب الاخر ، قال البرازيلي جانسنييز دا سيلفا مدرب الجهراء :” نلعب للمتعة وليس علينا أي ضغوط مقارنة بالقادسية ،وهدفنا تحقيق انجاز تاريخي والفوز بالكأس الاولى في تاريخ الفريق الجهراوي”.

وأشار دا سيلفا الى أن الجميع يراهن على فوز القادسية بينما لا يراهن احد على فوز الجهراء باللقب، وذلك يحمل المنافس ضغوطا كبيرة مما قد يصب في مصلحة الجهراء.

وأوضح مدرب الجهراء أن لديه لاعبين ومحترفين متميزين قادرون على صناعة الفارق والاطاحة بالقادسية من اجل التتويج باللقب مثلما أطاحوا بالسالمية والكويت (بطل الدوري) وكاظمة من طريقهم للوصول لنهائي البطولة.

ورفض دا سليفا الحديث عن تجديد عقده مع الجهراء للموسم الرابع على التوالي او الانتقال لفريق أخر مؤكدا ان تركيزه حاليا ينصب على نهائي الكأس وبعدها لكل حادث حديث

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.