وجهاء العوازم: الشعب لايريد حكما غير آل الصباح والمهاترات لا تفيد

أعرب عدد من وجهاء قبيلة العوازم عن خالص شكرهم لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد لتلبية دعوة فلاح بن جامع وحضوره مأدبة العشاء التي اقيمت على شرف سموه الليلة الماضية.

وأكدوا في تصريحات ل(كونا) عقب مأدبة العشاء حرص سمو امير البلاد على الالتقاء بشعبه في جميع المناسبات وهذا امر ليس مستغربا على سموه معتبرين هذه اللقاءات التي تجمع الوالد بابنائه “عادة طيبة” متأصلة ولها جذور في المجتمع الكويتي .
من جانبه قال فهاد ماطر مبارك الملعبي “نحن سعداء بلقاء سمو الامير لان سموه حرص على لقاء ابناء شعبه وتلبية دعوتهم رغم مشاغله الكثيرة وهذا دليل على تواصل الحاكم بالمحكوم”.
واضاف الملعبي “الجهد الذي يبذله سمو الامير طيب وكل شيء يعمله سموه طيب ونحن معه في اي شيء يأمرنا به سموه ونحن قبيلة العوازم وشعب الكويت مع اسرة آل الصباح”.
واكد ان الشعب الكويتي لا يريد حكما غير حكم اسرة ال الصباح الكرام داعيا الجميع الى الوقوف صفا واحدا خلف سمو الامير وتنفيذ تعليماته وتوجيهاته السامية التي تهدف الى مصلحة الكويت ورفعة شأنها والابتعاد عن “المهاترات والبلبلة والامور التي ليس لها اي معنى” من اجل الحفاظ على تماسك الشعب الكويتي وحماية وحدته الوطنية.
من جهته قال احمد عبدالله الشتلي ان تلبية سمو الامير لدعوة بن جامع ليست تكريما لقبيلة العوازم فقط بل تكريم للشعب الكويتي بمختلف فئاته ومكوناته واطيافه نظرا لان سموه يمثل الكويت كلها وهو والد الجميع.
واضاف الشتلي ان مثل هذه اللقاءات بين سمو الامير وابناء شعبه “تعني لي الكثير حيث يجتمع الوالد مع ابنائه وهذا امر ليس مستغربا على سموه فمن عاداته ان يلتقي بشعبه في مختلف المناسبات”.
بدوره قال فرج بن دريع العازمي ان “حضور سمو الامير لحفل عشاء بن جامع دليل على استمرار الترابط بين الحاكم والمحكوم والتواصل بين القيادة والشعب منذ نشأة الكويت وحتى يومنا الحاضر”.
واعرب عن سعادة ابناء قبيلة العوازم بحضور سمو امير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والشيوخ من اسرة ال الصباح الكرام مأدبة العشاء داعيا الباري عز وجل ان ينعم على الكويت دائما بالافراح والعز وان يحفظها من اي مكروه وأن يطيل في عمر سمو الامير وسمو ولي العهد .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.