بنك بوبيان يشارك في الإحتفال العالمي لمنع التدخين الجمعة

يشارك بنك بوبيان العالم احتفاله باليوم العالمي لمنع التدخين الذي يصادف يوم الجمعة المقبل 31 مايو 2013 إيمانا منه بان الحفاظ على صحة جميع البشر المقيمين على كوكب الأرض يساهم في الحفاظ على مستقبل وصحة الأجيال القادمة.ويؤمن بنك بوبيان إيمانا كاملا بأن احد ابرز أسباب تطور المجتمعات هو صحة الأفراد والتي تعتبر الركيزة الأساسية لتطور المجتمعات في المستقبل كما أن ظاهرة التدخين لا تؤثر على الفرد المدخن فقط بل إنها تتعداه وتصل إلى كل من حوله مما يسبب التلوث البيئي في المنطقة التي يدخن هذه الفرد وبالتالي يؤثر على جميع الأفراد من حوله.

وتأتي هذه المشاركة ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية باعتباره من البنوك الرائدة في هذا المجال وإيمانا منه بضرورة المحافظة على صحة الأفراد الذين يعيشون داخل هذا الكوكب وضرورة المشاركة بدور توعوي لتبيين مدى خطورة هذه الظاهرة.

يذكر أن بنك بوبيان شارك بالتعاون مع الجمعية الكويتية لمكافحة التدخين والسرطان ( لجنة مكافحة التدخين ) في حملة ” صحتي رأس مالي ، جيل ضد التدخين ”  للتوعية بخطورة التدخين وآثاره السلبية المدمرة على صحة الإنسان والمجتمع في مجمع الافنيوز مارس الماضي.

 و تضمنت الحملة مجموعة من الفعاليات وأبرزها تواجد العيادة المتنقلة لمكافحة التدخين في المجمع كمحطة مهمة تجتذب عددا كبيرا من الجمهور خاصة فئة الشباب حيث تم تقديم النصائح لهم إلى جانب العلاج المجاني الذي يساعد في التخلص من هذه العادة .

وكان البنك قد تبنى هذه العيادة كنوع من الإسهام المجتمعي باعتباره نموذجا عمليا لتحمل المسئولية الاجتماعية التي أصبحت معيارا مهما من معايير جودة عمل المؤسسات والهيئات حكومية كانت أو خاصة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.