“الجمعية” تكتسح انتخابات “أطباء الأسنان”.. والعوضي رئيسا

 أعلنت نتائج انتخابات جمعية أطباء الأسنان الكويتية بالكشف عن فوز قائمة الجمعية في الانتخابات باكتساح حيث حصل على المركز الأول بأعلى الأصوات د.محمد دشتي 363 صوتا والثاني د.سامي المانع 339 صوتا بينما المركز الثالث كان من نصيب د.عبدالوهاب العوضي 313 صوتا والرابع د.عبدالعزيز الجزاف291 صوتا بينما اتى في المرتبة الخامسة د.عادل الميع 271 صوتا.

وبعد اعلان النتائج اجتمع الفائزون واعلن تشكيل مجلس ادارة جمعية اطباء الاسنان الجديد برئاسة د. عبدالوهاب العوضي ود. سامي المانع امينا عاما و د.محمد دشتي امينا للصندوق.

وكانت انتخابات مجلس إدارة جمعية أطباء الأسنان للفترة 2013/ 2014،قد جرت أمس  وسط حضور متواضع في الفترة الصباحية من قبل الأطباء للإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم في الجمعية، الا ان الاقبال بدأ في التزايد مع منتصف اليوم.

وقد أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق د.أحمد أسد، بسير العملية الانتخابية وقال «كل الأمور تسير بشكل جيد بداية من الجمعية العمومية التي عقدت وانتهت خلال دقائق والجميع راض، وكذلك الأسلوب الرائع للانتخابات التي تسير بشكل سلس، لافتا إلى أن عدم ترشح المجلس السابق بكامله كان هدفه أن يكون هناك تغيير كامل وإعطاء الفرصة كاملة للشباب.

مضيفا: نحمد الله أننا كفينا ووفينا مع الأطباء والآن هناك فرصة لتغيير المفاهيم وبث دماء جديدة، فمن المؤكد أن كل شخص يستطيع أن يكون أفضل من سابقه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.