مهدي عاكف للمصريين : إصبروا على الجوع..واللي بيطالب بتفين أوضاع الجماعة أهبل

قال المرشد السابق لجماعة الاخوان المسلمون محمد مهدي عاكف ان مصر تعيش في أوضاع استشنائية, فالحكومة الحالية جاءت فى ظل خراب البلاد ووجدت المفسدين ينخرون مفاصل الدولة ..ولكن الحكومة الآن تجتهد لتوفير كل احتياجات الشعب, وبدأت حالة البلاد تستقر, لذلك على الشعب أن يصبر على الجوع .

واضاف في حوار مع طالبتين بكلية الاعلام: اذا كان فيه أوضاع استشنائية, فالحكومة الحالية جاءت فى ظل خراب البلاد ووجدت المفسدين ينخرون مفاصل الدولة ..ولكن الحكومة الآن تجتهد لتوفير كل احتياجات الشعب, وبدأت حالة البلاد تستقر, لذلك على الشعب أن يصبر على الجوع ..اذا كان قد صبر على الديكتاتورية رغم أنفه ..إلا يصبر الآن على الجوع.
ألا ترى ان تلك الظروف تجر البلاد لثورة جياع؟
لن تجوع مصر, فنحن نعيش حالة استقرار.
كيف ذلك؟. . فنحن نعيش حالة اضطراب وما يحدث يؤكد ذلك؟
مصر 90مليون مواطن..لما يخرج منهم الف او اثنين فى مظاهرات..مش هيعملوا حاجة.
كيف رأيت قرار عودة النائب العام عبد المجيد محمود؟
الرئيس هو صاحب القرار فى هذه المساءلة .. وما يقوله رئيس الدولة يجب أن “نضرب له تعظيم سلام”.
ألا يشكل ذلك أزمة جديدة مع القضاء؟
(قاطعنى بحدة فيما يشبه الشجار) المحكمة الدستورية حلت مجلس الشعب, ومحكمة أخرى ادعت أن الجماعة ليس لها وضع قانونى ..بعد85 عاما من التأسيس بيقولوا مش مقننة “ده اسمه هبل”, ليس هناك جماعة اكثر تقنيناً من جماعة الإخوان المسلمين بقوانينها وتجذرها فى الشارع المصري..لذا على التنظيم الخارجى أن يحترم التنظيم الداخلى للجماعة.

وأكد ان مصر لن تجوع , فنحن نعيش حالة استقرار.  وقال : مصر 90مليون مواطن..لما يخرج منهم الف او اثنين فى مظاهرات..مش هيعملوا حاجة.

وكيف رأيت قرار عودة النائب العام عبد المجيد محمود؟

الرئيس هو صاحب القرار فى هذه المساءلة .. وما يقوله رئيس الدولة يجب أن “نضرب له تعظيم سلام”.
و ألا يشكل ذلك أزمة جديدة مع القضاء؟
(قاطعنى بحدة فيما يشبه الشجار) المحكمة الدستورية حلت مجلس الشعب, ومحكمة أخرى ادعت أن الجماعة ليس لها وضع قانونى ..بعد85 عاما من التأسيس بيقولوا مش مقننة “ده اسمه هبل”, ليس هناك جماعة اكثر تقنيناً من جماعة الإخوان المسلمين بقوانينها وتجذرها فى الشارع المصري..لذا على التنظيم الخارجى أن يحترم التنظيم الداخلى للجماعة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.