براءة مواطنين من تجارة الحشيش

قضت محكمة الجنايات امس برئاسة المستشار عدنان الجاسر ببراءة مواطنين من تعاطي  ” الحشيش، الامفتامين”  وقيادة مركبة الية تحت تاثير المواد المخدرة .

 وتتلخص تفاصيل الواقعة  فيما اقر به ضابط الواقعة انه واثناء سيره مع زميلة بالدورية بالطريق العام في مدينة سعد العبدالله في صباح يوم الجمعه قد شاهدا المتهمان يركبان سيارة ويقوم قائدها بالاستعراض بالشراع والقيادة برعونة وهو ما ادى الى القيام بتوقيف سيارتهم وانه وعقب نزول من الدوريه شاهدنا المتهمان داخل السيارة وشاهدنا سكين موضوعة بين الكرسيين الاماميين وعليه قاموا بالقبض علىه قاموا بالقبض على المتهمين وتفتيش سيارتهم وبعدما تم العثور على المضبوطات .
وحضر المحامي محمد الماجدي عن المتهمين ودفع ببطلان الاستيقاف لانتفاء شروطه ومبرراته وبطلان ماتلاه من اجراءات وببطلان اجراءات القبض والتفتيش لابنتنائهما على استيقاف باطل ولحصولهما بغير اذن من سلطات التحقيق وفي غير حالة من حالات التلبس .
واضاف الماجدي باختلاف الاحراز وانتفاء صلة المتهمين بالاحراز  المضبوطة وبتناقض اقوال ماموري الضبط مع بضعهما البعض وببطلان محضر اخذ العينة وبطلان نتيجة التحليل لحصولهما بناء على اجراءات قبض وتفتيش باطله وقصور نتيجة التحليل وتجهيلها وبعدم معقولية تصور حدوث الواقعة على النحو الوارد بالاوراق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.