أحمد المليفي: الدبلوماسية الكويتية تحلق بجناحين رسمي وشعبي

أكد رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية – الارمينية النائب أحمد المليفي هنا اليوم ان الدبلوماسية الكويتية تحلق بجناحين الاول رسمي عبر وزارة الخارجية والثاني شعبي عبر البرلمان .

وقال النائب المليفي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اجتماع لجنتي الصداقة في البرلمانين الكويتي والارميني الذي عقد هنا اليوم على هامش الزيارة الرسمية لرئيس مجلس الامة الكويتي على فهد الراشد إلى أرمينيا انه تم بحث سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين وامكانية الاستفادة من تجارب وخبرات البلدين على المستوى السياسي والاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وأكد المليفي وجود جالية عمالة أرمنية تتميز بالكفاءة والأمانة تعمل في دولة الكويت منذ عشرات السنين إضافة إلى وجود مدرسة أرمنية في الكويت .

وقال ان وجود قاعدة مشتركة بين الشعبين الكويتي والارمني من شأنه ان يدفع بالعلاقات بين البلدين إلى الامام في كافة المجالات معربا عن أمله ان تكون هذه العلاقات أكثر ” قوة ونجاح وانجاز “.

وأشار إلى قيام الرئيس الراشد بتوجيه دعوة رسمية الى رئيس المجلس الوطني الارمني هوفيك ابراهاميان وإلى رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الارمنية – الكويتية لزيارة دولة الكويت في أقرب فرصة .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.