إنتاج مسلسل فني درامي مصري كويتي بعنوان “أيامنا الحلوة”

أعلن وزير الاعلام المصري صلاح عبدالمقصود هنا اليوم عن انتاج مسلسل درامي مصري – كويتي كبير بعنوان (أيامنا الحلوة) تنتجه (مجموعة السلام الاعلامية) الكويتية وشركة (صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات).

وقال الوزير المصري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب لقائه سفير دولة الكويت لدى مصر الدكتور رشيد الحمد ووفد من المجموعة برئاسة رئيس مجلس إدارتها عبدالعزيز المسلم ومديرها التنفيذي محمد دشتي ان الشاشة المصرية ستشهد عرض بعض الأعمال الخليجية التي أهدتها المجموعة الى التلفزيون المصري مؤكدا ان الأيام المقبلة ستشهد تعاونا اعلاميا في مجال التبادل البرامجي والاخباري فضلا عن التعاون في الانتاج الدرامي المشترك .

وأوضح أن لقاءه اليوم مع السفير الحمد ومجموعة السلام الاعلامية شهد باكورة هذه الأعمال التي ستنتج بصورة مشتركة بين القاهرة والكويت بأول مسلسل وهو مسلسل (أيامنا الحلوة) لافتا انه سيتبع هذا العمل أعمال فنية أخرى.

وأكد أن الاعلام وسيلة للتقارب وتوطيد العلاقات بين الدول لاسيما بين مصر ودولة الكويت مضيفا أن ما يجمع المصريين باشقائهم الكويتيين تاريخ طويل من المحبة والتعاون حيث أن مصر تفتح ذراعيها دائما لأشقائها الكويتيين والخليجيين والعرب والمسلمين وكل المستثمرين من كافة أنحاء العالم.

وأعرب عن أمله في أن يساهم هذا المسلسل المشترك في تعريف المستثمرين الخليجيين بصفة عامة والكويتيين بصفة خاصة على فرص الاستثمار في مصر حيث ثمة فرص كبيرة وواعدة.

وقال ان مصر بعد ثورة 25 يناير بدأت تذلل الكثير من العقبات التي كانت تعترض المستثمرين الكويتيين والخليجيين والعرب مبينا أن الأيام القادمة ستشهد مزيدا من التسهيلات للمستثمرين في مختلف المجالات.

من ناحيته قال المسلم في حديث مماثل ل(كونا) انه أهدى وزير الاعلام المصري أفضل ثلاثة مسلسلات تلفزيونية كويتية أنتجتها المجموعة لتعرض على التلفزيون المصري وتكون بذلك أول أعمال خليجية تعرض على التلفزيون المصري موضحا أن هذه المسلسلات هي (أنت عمري) و(الأصيل) و(نور عيني) حيث حصلت تلك الاعمال على علامة الجودة حسب المواصفات العالمية .

وأفاد بان هذا الاهداء جاء من باب المحبة التي يكنها الشعب الكويتي لشقيقه المصري فضلا عن فتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر ودولة الكويت لاسيما في المجالين الفني والاعلامي.

وأشار الى أهمية عرض مسلسلات خليجية على التلفزيون المصري كون الشاشة المصرية الفضائية تحظى بمشاهدة عالية في دول الخليج خاصة والدول العربية بشكل عام.

وقال ان المسلسلات والأفلام المصرية تعرض على الخليج على مدى السنوات الطويلة منذ تأسيس التلفزيون المصري الى اليوم بيد انه لم تعرض اي اعمال او مسلسلات خليجية على التليفزيون المصري طيلة هذه السنوات.

وأضاف أنه قام بصفته رئيس مجلس ادارة مجموعة السلام الاعلامية الكويتية باهداء أفضل ثلاثة مسلسلات تليفزيونية كويتية للشعب المصري لعرضها على الشاشة الفضائية المصرية معتبرا أن هذا الاهداء يأتي تقديرا لمصر ومكانتها في قلوب الكويتيين.

وقال المسلم ان وزير الاعلام المصري وعد ببث هذه المسلسلات مبينا أن بث هذه الأعمال الفنية الكويتية سيسعد الخليج كله وسيسعد المصريين قبل الخليجيين .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.