قيادي إخواني : حسن البنا لم يحفظ القرآن .. وتقديسه شرك بالله

قال ثروت الخرباوي ، القيادي السابق بجماعة الاخوان المسلمين ، ان الرئيس محمد مرسي في زيارته الخارجية يمثل الدولة المصرية واي اساءة توجه له يجب ان يغضب لكرامة مصر، وهو مالم نشاهده خلال زيارته لأثيوبيا .

وتساءل : كيف يتدخل وزير الزراعة في الخيار العسكري لمواجهة سد النهضة ؟ ، ومستنكرا التصريحات التي تصدر باسم “مصدر عسكري” في الصحف وتؤكد علي عدم استخدام القوة نهائيا في قضية سد النهضة .
وأكد الخرباوي في حواره مع الإعلامي محمود سعد علي قناة “النهار” ان حمدين صباحي اقترح حلا رائعا، وهو ان اي بلد ستساهم في بناء سد النهضة سوف يتم منع سفنها من المرور في قناة السويس .
وأوضح الخرباوي: ان الموجود في ضمير الاخوان فقط “قداسة” حسن البنا ، وعليهم ان يعلموا انه لا يوجد بشر مقدسين ، ومن يروج من ان البنا لم يقع في خطأ بحياته يعد بسبيل الشرك بالله، وان الاخوان يروا ان الخطأ الوحيد الذي ارتكبه البنا هو حسن الظن بالناس والطيبة الزائدة ، حسب رؤيتهم .
وأوضح ان الإخوان شوهوا شخصية وكيل الجماعة السابق أحمد السكري بعد خلافه مع حسن البنا بسبب أموال تبرعات الجماعة ، موضحا ان البنا لم يكن يحفظ إلا 15 جزءا فقط من القرآن ، وذهب الي الاسماعيلية لتدريس الخط العربي ليس إلا .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.