عدد من وجهاء القبائل يدعون الى الالتفاف حول الأسرة الحاكمة

دعا عدداً من وجهاء القبائل وشخصيات كويتية في تصريحات للصباح الى ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والالتفاف حول الأسرة الحاكمة للتقدم والاستقرار.
الشيخ سلطان بن حثلين: أرى محبة الأسرة الكريمة في عيون جميع الكويتيين صغيرهم وكبيرهم مثلما يراهم شعبهم ومثلما يرون هو شعبهم في محبتهم والدليل على ذلك عندما غزا صدام حسين المقبور الكويت التف الشعب الكويتي وبايع الأسرة الحاكمة اللي داخل الكويت واللي خارج الكويت بايعوهم مبايعة مطلقة فهذا ما يختلف عليهم .

الشيخ حمد المسلم: لاشك على رأسهم صاحب السمو حفظة الله دائما حريصين على أبناء الكويت ولا شك صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد حفظة الله ورعاه وسمو ولي العهد والأسرة الحاكمة لا شك أن الكويتيين في قلوبهم ودائما حريصين في المناسبات وفي الزيارات ولا شك أبدا أحنا قلبا وقالبا مع صاحب السمو حفظة الله ورعاه .

عبد الله الفارس .. محافظ حولي: هذا أن دل على شيء فإنما يدل على تعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء المجتمع الكويتي ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ الكويت من كل مكره تحت قيادة سيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين .

أنور الرفاعي.. رئيس قسم الموروثات: الأسرة الحاكمة في الكويت لها مكانة خاصة في قلوب جميع الكويتيين من طفل الى اكبر شيخ واكبر امرأة واكبر عجوز لهم حب خاص ولهم طبيعة خاصة في قلوبهم لما يتصف حكم الصباح في الكويت يتميز في كثير من الأمور ونجد لو المقارنة تكون ضعيفة مع أي نظام أخر في العالم فحب الكويتيين وتواصلهم مع هذه الأسرة الكريمة ووجودهم بالقرب منهم لا يوجد بالعالم شخص يستطيع زيارة رئيس الدولة بنفس اليوم الا في دولة الكويت وهذه دلائل على أن اللحمة متواجدة بين الشعب الكويتي وأسرة الصباح الكريمة وهذا انجاز غير مسبوق في تاريخ البشرية بأسرة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.