ريال مدريد يودع اليوم كاكا وآدم وكارفاليو وإيسسان ودي ماريا

يودع ريال مدريد اليوم خمسة من نجوم الفريق والذين يلعبون في صفوفه عندما يخوض الفريق المباراة الأخيرة أمام أوساسونا في الجولة الثامنة والثلاثون ضمن منافسات الليغا الإسبانية .
وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه إلى جانب أن المباراة ستكون الأخيرة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، فإن البرتغالي كارفاليو والغاني ايسيان تأكد خروجهما للإلتحاق بفرقهما ، حيث سيلتحق كارفاليو بصفوف موناكو الفرنسي والذي وقع معه صفقة انتقال حر ، بينما سيعود إيسيان لصفوف تشلسي الإنجليزي بعد أن أنهى فترة إعارته لريال مدريد الفترة الماضية ، بينما بقية اللاعبون الثلاثة لديهم عروض في طريق خروجهم من صفوف النادي .
حارس المرمى الشاب آدم : يرى أن الوقت قد حان ليغادر بعيداً عن ريال مدريد بحثا عن المشاركة والنمو والتطور ، تلىق عرضين أحدهما من ليفانتي الإسباني ، والأخر من بوبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.
المدافع البرتغالي كارفاليو : وقع بشكل رسمي مع موناكو ، حيث ستكون هذه المباراة هي الأخيرة له مع النادي خلال الموسم المنصرم ، بعدها سيذهب للالتحاق لصفوف النادي الفرنسي ، حيث ستكون بمثابة النهاية الجيدة له مع مواطنه مدرب الفريق مورينيو .
لاعب الوسط الغاني إيسيان : سيعود إلى لندن بعد خوضه سنه على سبيل الاعارة من تشيلسي، حيث كان دائماً وفياً لمورينيو، وسيرغب باللحاق بمدربه في ستامفورد بريدج .
الجناح الأرجنتيني دي ماريا : يوجد لديه عرض من نادي باريس سان جيرمان ، والنادي يقوم بدراسة العرض في الوقت الحالي ، حيث كان اللاعب بالنسبة لمورينيو مطلباً دائماً في التشكيل الأساسي وطريقة اللعب التي يطبقها مع النادي الملكي ، الريال يسعى لكسب المزيد من الأموال ببيع بعض اللاعبين ، ودي ماريا أحد هولاء اللاعبين الذين يرغب بعرضهم على قائمة الانتقال لذلك فأن انتقاله لباريس سان جيرمان قد يكون قريباً .
المهاجم الأرجنتيني هيغوين: تلقى عرضا رسمياً من يوفنتوس الإيطالي ، والمفاوضات متواصلة بين الناديان ، الوصول لإتفاق ليس صعباً خاصة في ظل رغبة الريال بخروج هيغواين تمهيداً لإحضار مهاجم جديد للفريق ..
البرتغالي كوينتراو والبرازيلي كاكا : الاثنيان يرغبان بالخروج من الفريق ، لكن بالنسبة لكوينتراو فقد أظهر تشلسي وموناكو أهتماماً باللاعب ، إضافة لمواطنه المدافع بيبي الذي أشارت الأخبار بوجود محادثات مع موناكو الفرنسي .

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.