السالمية يقترب من ضم حمد العنزي

يواصل نادي السالمية محاولاته لاستقطاب لاعبين محليين ومحترفين لكرة القدم على مستوى عال، استعداداً للموسم المقبل، حيث أفلح في التعاقد مع مدربه الأسبق الروماني ميهاي ستويكيتا، وجدّد للاعبه الأردني الدولي عدي الصيفي، ثم ضم المدافع السنغالي مرتضى فال.

واقترب السالمية من ضم حمد العنزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية ومنتخبنا الوطني سابقاً.

ووصلت المفاوضات بين الناديين إلى مراحلها الأخيرة، حيث تسعى إدارة السالمية إلى الحصول على خدمات المهاجم بصفة دائمة، بينما سيتم عرض الطلب على محمد إبراهيم مدرب «الأصفر» من أجل الحصول على القرار النهائي، سواء بالموافقة على انتقال العنزي على سبيل الإعارة أو بصفة دائمة. ويأتي ذلك بعد تراجع حظوظ العنزي في المشاركة مع فريقه أساسياً في استحقاقات الموسم الكروي المنتهي، حيث فضّل المدرب إبراهيم المحترف السوري عمر السوما في مركز رأس الحربة، والدولي بدر المطوع في خط الهجوم، بالإضافة إلى إقحام الواعد سيف الحشان في بعض الأحيان ضمن التشكيلة الأساسية.

إلى ذلك، رفض الكونغولي الدولي إيف ديبا أيلونغا مهاجم نادي الرائد السعودي عرض انتقاله إلى نادي السالمية، مفضلاً خوض تجربة احترافية جديدة مع نادي السيلية القطري، حيث من المقرر أن يوقع خلال ساعات على عقد انتقاله إلى الأخير.

ويعتبر أيلونغا من المهاجمين المميزين في الدوري السعودي، حيث تألق مع الرائد خلال الموسمين الماضيين، وسجّل العديد من الأهداف الحاسمة، وسبق أن قدّم مستوى متميزاً مع نجران من 2009 إلى 2011، أي بعد قدومه من نادي فيتا كلوب الكونغولي.

على صعيد آخر، نفى د. جاسم الهويدي عضو مجلس إدارة نادي السالمية مدير الكرة وجود أي مفاضات مع لاعبي العربي الدوليين طلال نايف ومحمد الفريح، مؤكداً أن وضعهما يختلف تماماً عن مرتضى فال.

يذكر أن العربي جدّد عقدي نايف والفريح حتى عام 2016.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.