استبعاد الخالدي وإبراهيم وأمان.. وأزمة تأشيرات

استبعد الجهاز الاداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم نواف الخالدي وخالد ابراهيم أمس من تشكيلة «الأزرق»، الذي سيحل ضيفا على نظيره المجري في مباراة دولية ودية، تقام الخميس المقبل في بودابست، ضمن استعدادات الاخير لتصفيات كأس العالم 2014، ومنتخبنا للاستحقاقات المهمة.

وجاءت هذه الخطوة بعد ان اعتذر المذكوران عن عدم خوض المباراة، ثم عاد الخالدي ليرضخ قبل ان يصل كتاب من ناديه القادسية الى ادارة المنتخب يفيد بأنه يعاني اصابة.

كما استبعد الجهاز الطبي لــ «الأزرق» حمد امان من التشكيلة، بسبب عدم تمكّنه من الشفاء من إصابته قبل موعد المباراة، ليتقلص عدد افراد المستدعين الى 16 لاعبا، وهذا ما دفع بالمدرب المؤقت عبدالعزيز حمادة الى استدعاء كل من الحارس سليمان عبدالغفور وعبدالله الشمالي (العربي) ومحمد سعد العجمي وفيصل زايد (الجهراء)، ليعود العدد ويرتفع الى 20 لاعبا.

ويواجه الجهاز الاداري لــ «الأزرق» مشكلة، تتمثل في استخراج تأشيرات للمستدعين الاربعة، خصوصا ان الوقت ضيق جدا قبل موعد المغادرة المقرر فجر بعد غد (الثلاثاء). وسيبذل الجهاز جهده لاستخراج التأشيرات التي سيتم تقديمها بشكل عاجل صباح اليوم.

وفي الوقت ذاته، تأكدت مغادرة عامر المعتوق المصاب مع الوفد، بعد ان خضع لعلاج مكثّف في العيادة الطبية لاتحاد الكرة، حيث تلقى ابرة علاجية في ظهره أمس من قبل اختصاصي العلاج الطبيعي الاول د. عبدالمجيد البناي، ولكنه لم يتدرب مساء أمس.

وشهد ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في اتحاد الكرة مساء امس، تدريبا لــ «الأزرق» بمشاركة 16 لاعبا، بعد انضمام العناصر الجديدة تحت اشراف عبدالعزيز حمادة.

واستمر غياب بدر المطوع بسبب شد عضلي، وسيعاود التمارين اليوم، في حين غاب محمد الفريح بسبب وعكة صحية، علما بأن عبدالعزيز المشعان سينضم الى الوفد في بودابست

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.