المناور: استجواب الصيفي للرجيب ليس مدعوماً من الأغلبية

أكد النائب أسامة المناور رفع كتلة الأغلبية يدها عن استجواب النائب الصيفي مبارك الصيفي، مشيراً الى أن «الأغلبية» ستتعامل مع استجواب الصيفي كأي استجواب عادي وبحيادية.
وقال المناور في تصريح له «سنتعامل مع استجواب الأخ الصيفي بحيادية كونه ليس مدعوماً من الأغلبية النيابية».
وأضاف نحن لم نتفق ولم نتخذ موقفاً نهائياً من إقدام زميلنا الصيفي على المضي باستجوابه، وبالتالي استجوابه لن تتبناه (الأغلبية).
ومن جهة أخرى عبّر المناور عن استيائه من الوضع السيئ لاستمرار عدم مراقبة أجهزة التواصل الاجتماعي «الفيس بوك والتويتر»، مؤكداً ان هاتين الخدمتين الاجتماعيتين تدفعان الى إنشاء وترسيخ ثقافة ملحدة لدى عقول الناس.
وقال: لقد أتتنا الكثير من الاتصالات عن تلك الخدمات الملحدة التي تتهجم على الذات الإلهية، مشيراً الى إجرائه العديد من الاتصالات بعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية لاتخاذ موقف سريع وصارم.
وأضاف انه بعد التحري وجدنا ان المسؤولية لا تقع على «الداخلية» في هذا الشأن، حيث هناك أكثر من 3000 موقع إباحي متاح لكل مستخدمي أدوات التواصل الاجتماعي بغض النظر عن الفئة العمرية.
وتابع «من خلال تواصلنا مع الإخوة بالداخلية، وبعد بحث وتمحيص أصبح لدينا يقين بأن المسؤولية تقع على وزارة المواصلات لتراخيها مع شركات الاتصالات (النت)».
وقال: لقد طالبنا من لجنة الظواهر السلبية البرلمانية عقد اجتماع استثنائي وطارئ مع وزارة المواصلات ومسؤولي إدارة الرقابة والمراقبة الالكترونية في وزارة الداخلية، مشيداً بتجاوب وزير المواصلات وترحيبه بهذا الاجتماع وانه سيعرض الخطوات المتخذة لمعالجة المشكلة.
ورأى المناور انه في حالة عدم تدارك الوضع ومعالجته بأسرع وقت، فإن المواقف ستكون وخيمة وسيئة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.